مجتمع مدنيمحليات

مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء يقيم #الحفل التكريمي لاختتام الانشطة المدرسية

سيئون (حضرموت21) تاربة اليوم

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري نظم مكتب التربية والتعليم صباح اليوم حفلا تكريميا بمناسبة اختتام الانشطة المدرسية وتكريم الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية والذي نظمه المكتب الوزارة مؤخرا.

وفي الحفل الذي حضره الوكلاء المساعدون الاستاذ عبدالهادي التميمي والمهندس هشام السعيدي ومدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد العامري ومدراء العموم ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات القى مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ الدكتور محمد فلهوم كلمة نقل من خلالها شكره للسلطة المحلية مثمنا جهودهم في دعم الاستقرار الدراسي بمدارس الوادي والصحراء والذي ساهم في التغلب على الكثير من المشكلات التعليمية.

واضاف “فلهوم” ان مكتب الوزارة يبذل الجهد لجعل الانشطة المدرسية جزء من المنظومة التعليمية المتواصلة لما لها من دور في تحسين المستوى التعليمي للطلاب.

بدوره القى الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي كلمة نيابة عن السلطة المحلية مثمنا فيها جهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي لكافة انشطته الرامية الى الارتقاء بالمستوى التعليمي وما يشهده من دعم سخي من السلطة المحلية في ترميم وبناء المدراس الممولة من حصة حضرموت من النفط.

جديد داخل المقالة

تخلل الحفل عروض فنية وتراثية وشعرية وتم بعد تكريم المبرزين والفائزين في الانشطة الثقافية والرياضية على مستوى مديريات الوادي والصحراء بجوائز المراكز المتقدمة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: