fbpx
أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي حضرموت يدين مجزرة #القطن ويحمل مسؤوليتها قوات المنطقة العسكرية الأولى

المكلا (حضرموت21) خاص 

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المجزرة الارهابية التي وقعت اليوم بمدينة القطن بوادي حضرموت ، وحملت قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية ، وحذرت دول التحالف العربي من التباطؤ في تسليم وادي حضرموت لأهله .

نص البيان :

يوم بعد آخر تزداد العمليات الارهابية في مناطق وادي حضرموت بشاعة ، مستلهمة التجربة الداعشية في عديد من دول العالم ، ومستغلة التراخي الأمني ، و التسهيلات اللوجستية من عناصر المنطقة العسكرية الأولى ، التي لم تحرك ساكنا ، ولم تكشف جريمة من جرائم القتل التي تطال المواطنين العزل منذ سنوات .

فهاهي جماعات الضلال ، تضرب اليوم من جديد ، وبأسلوب غاية في الوحشية ، مستهدفة هذه المرة عابري السبيل ، فتقتل بعبوة ناسفة ، زرعتها على جانب الطريق ، ستة من المواطنين الأبرياء بينهم طفل صغير . . الأمر الذي يشير إلى مستوى الوحشية الذي وصلت إليه هذه الجماعات ، والخطورة التي باتت تشكلها على حياة أهلنا في وادي حضرموت .

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة الإرهابية البشعة ، فإنها تحمل قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية .. و تكرر مطالبتها لدول التحالف العربي بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الأعمال الإجرامية ، بإخراج قوات الاحتلال ، وارسالها إلى جبهات القتال لتحرير مناطقها من مليشيات الحوثي ، وتسليم مناطق وادي حضرموت لأهله .

ونحذر من أن التباطؤ في معالجة هذه الظاهرة ، والاعتماد في مكافحتها على قوات الاحتلال ، المتواطئة مع هذه الجماعات ، سيقوي شوكتها ويجعلها تتخذ من مناطق وادي حضرموت ، قاعدة لانطلاق عملياتها ، لتستهدف بلدانكم وبقية بلدان العالم .

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل ضحايا هذه الجريمة الارهابية مع الشهداء ، ويلهم أهاليهم الصبر الجميل، و يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا 3 مايو 2019

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: