رياضة محلية

برعاية المجلس #الانتقالي .. افتتاح بطولة شهداء البريقة الرمضانية لكرة القدم

عدن ( حضرموت 21 ) خاص



افتتحت عصر الأربعاء، بطولة دوري شهداء البريقة الرمضانية، التي يحتضن منافساتها على ملعب الشرطة في حي السي كلاس حتى أواخر شهر رمضان، برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.


جديد داخل المقالة

وشهدت المباراة الافتتاحية، فوز فريق الساحل على نظيره الهزم بهدفين لهدف وتأهله إلى الدور الثاني من البطولة التي تقام نظام خروج المغلوب من دور واحد. ولم يكن طريق الساحل للفوز بالمباراة مفروشاً بالورود، حيث شهدت المباراة منافسة شرسة من الفريقين، قبل أن يحسمها الساحل بهدفين مقابل هدف، تناوب على تسجيلها اللاعب محمد سمير وعلي مجدع، بينما سجل هدف الهزم الوحيد اللاعب نبيل هزم.


حضر المباراة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم، وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن محمد سند، وشخصيات رياضية من أبناء المديرية، وجمهور غفير من محبي الكرة بالمنطقة.


قاد المباراة بكل اقتدار الحكم الشاب محمد الدحل، وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، لاعب فريق الساحل محمد الصالحي، وقد تسلم الجائزة من لاعب نادي الشعلة السابق زاهر عبدالكريم. تتواصل منافسات الدوري غداً في لقاء القمة بين الشرطة وأرض المدد في نهائي مبكر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: