تقاريرخبر رئيسي

مجلة دولية تكشف عن أكبر اختراق يواجه #التحالف “قطر تدير مكتب الرئيس اليمني من داخل السعودية”

(حضرموت21) تقرير – ترجمة خاصة عن دير شبيجل 
كشف تقرير دولي صادر عن مجلة «دير شبيجل» الالمانية عن أكبر اختراق يتعرض له التحالف العربي الذي يقود حرباً في اليمن ضد الحركة الحوثية التابعة لايران.
المجاة أشارتفي تقرير لها  ان الاختراق القطري بمساعدة الاستخبارات التركية وصل لأعلى هرم السلطة في اليمن عبر الاخوان المسلمين الذين تمكنوا من السيطرة على مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ووسائل الاعلام الرسمية وباتوت يستخدمونها ضد التحالف. 
التقرير أكد ان «قطر وتركيا وتيار الاخوان المسلمين» تمكنوا من اختراق التحالف العربي واصبحوا يعملوا لتنفيذ الاجندات القطرية التركية الايرانية من داخل العاصمة السعودية الرياض. 
وافاد التقرير الذي قالت مجلة «دير شبيجل» انها اعتمدت تلقي معلوماته من مصادر استخباراتية اوروبية.  افاد ان الرياض اصبحت في موقف صعب للغاية وعاجزة عن ايقاف الاختراق الاخواني القطري التركي الذي يعمل لمصلحة ايران من داخل السعودية وعبر « فرع الاخوان المسلمين باليمن» او من يطلق عليهم «حزب الاصلاح».
واستطرد التقرير ان الاختراق في عمق التحالف ومن داخل السعودية أصبح يشكل تهديداً على السعودية ذاتها باعتبارها الخاسر الاكبر في اليمن اذا استمر هذا الاختراق العميق. 
وكشفت المجلة ان لقاءات استخباراتية عقدت في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية تضمنت لقاءات بين قيادات تركية واخرين من تيار الاخوان المسلمين باليمن لاستهداف السعودية وتنفيذ اجندة اعاقة التحالف العربي في الانتصار بمعركته ضد جناعة الحوثي الايرانية. 
وقالت التحالف العربي يعاني من اختراقات اقل حدة لكن اخطرها هو تغلغل الاخوان المسلمين داخل الرياض تحت ذريعة انهم يساندون شرعية الرئيس اليمني بينما هم يعملون بتوجيهات استخباراتية قطرية تركية. 
وتابعت دير شبيجل قولها ان العشرات من الاعلاميين الذين تقدم لهم السعودية اموال دعم في الاصل يعملون لصالح قطر وضد السعودية . وما لم تعيد السعودية تقيين وضع التحالف العربي فسيكون عليه خسارة كثير  من الانجازات التي عملت عليها خلال الفترة الماضية. 
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: