رياضة عربية

حسم لقب الدوري #السعودي يتأجل إلى الجولة الأخيرة بعد تحقيق النصر والهلال الفوز

الرياض ( حضرموت 21 ) متابعات


حقق نادي النصر فوزاً سهلاً على الحزم بهدفين نظيفين مساء امس السبت، وذلك في مباراة الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بهدف أول بالدقيقة “5” في بداية الشوط الأول من خلال ركلة جزاء ومن ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة “26” بعد تلقيه تمريرة سحرية من نور الدين أمرابط وهو في طريقه للمرمى ليسكن الكرة الشباك بنجاح.
وأضاف المغربي حمدالله هدف ثالث له في المباراة بالدقيقة “66” بعد توغله لمنطقة الجزاء بمهارة فردية. وبهذا الفوز؛ رفع نادي النصر رصيده إلى النقطة 67 في المركز الأول بصدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي بينما نادي الحزم يظل بالمركز الثاني عشر بـ30 نقطة.
 
 
وفي مباراة أخرى؛ خطف نادي الهلال فوزاً صعباً من الاتفاق بهدف نظيف وذلك في مباراة الجولة التاسعة والعشرين والمشتعلة حيثُ أقيمت جميع المباريات في نفس التوقيت،

وحاول نادي الهلال هز شباك الاتفاق وشن هجمات شرسة على مرمى محمد الحايطي ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي رغم تفوق الموج الأزرق هجومياً.
وجاء هدف “فض الاشتباك” لنادي الهلال عن طريق البرازيلي المتألق كارلوس إدواردو بالدقيقة “51” بعد هجمة من الجهة اليمنى وعرضية متقنة من محمد كنو داخل منطقة الجزاء يستلمها إدواردو ويسكن الكرة الشباك بسهولة.
وأهدر بافيتيمبي جوميز ركلة جزاء لنادي الهلال عند الدقيقة “86” من عمر الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد.
وبهذا الفوز الصعب؛ رفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي بينما الاتفاق بالمركز العاشر ويظل عند النقطة 33.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: