أخبار شبوةخبر رئيسي

في اجتماعها الدوري الهيئة التنفيذية لـ #انتقالي شبوة : معركة الضالع معركة كل الجنوبيين الشرفاء

شبوة (حضرموت21) الادارة الاعلامية 

اكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، وقوف ابناء شبوة مع ابناء الضالع الذين يسطرون بالدم الانتصارات في معركة التصدي لميليشيا الحوثي الايرانية والدفاع عن العقيدة والكرامة والوطن الجنوبي .

وأكدت الهيئة في اجتماعها الدوري ظهر اليوم الاحد بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق ، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، على ان معركة الضالع هي معركة كل الجنوبيين الشرفاء الذين لن يقبلوا على ارضهم اي قوات غازية .

وأشادت الهيئة بالمآثر البطولية التي يسطرها ابناء الضالع خاصة والجنوب عامة في جبهات الضالع لصد العدوان الحوثي .

وبهذا الصدد ناقشت تنفيذية انتقالي شبوة ، عدد من الافكار والمقترحات الهادفة الى دعم ابطال الضالع بالمال والسلاح والغذاء ، حيث شكلت لجنة من بين اعضائه لدراسة تلك المقترحات .

وكان رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، قد افتتح الاجتماع بتقديم التهاني لأعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، كما تم مناقشة خطة الانشطة الرمضانية للمجلس .

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ عيدروس باعوضة ، متابعة تشكيل توسعة المراكز المحلية والقيادات المحلية في المديريات ، وأنشطة الادارات التنفيذية خلال للفصل الثاني من العام الجاري .

كما قدم مدير الادارة السياسية الاستاذ عبدالله المركدة تقرير عن مشاركته في الدورة التدريبية المتعلقة بالحوار الجنوبي في عدن ، بينما قدم مدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ احمد الهقل تقريرا عن مشاركته في دورة عقدت بالعاصمة الاردنية عمان عن آليات حقوق الانسان والقانون الدولي .

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الى تعزيز العمل الاداري والتنظيمي والجماهيري للمجلس .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: