أخبار حضرموتخبر رئيسي

للعام السادس #تريم تشهد إقامة #الإفطار السنوي للشهيد #رامي البر(مصور)

تريم (حضرموت21) خاص
 
بدعوة كريمة من اسرة ومحبي واصدقاء الشهيد رامي البر شهدت تريم مغرب هذا اليوم الاثنين إقامة مأدبة افطار بحي الشهيد رامي البر بحارة عيديد.
 
حضر الافطار عدد قادة المجالس المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت وعدد من حركة شباب الغضب وجمع غفير من المواطنين من مختلف مديريات وادي حضرموت .
 
تاتي هذة الدعوة استمرار ومواصلة لما كان يقوم به الشهيد رامي البر وكان كل سنة ومثل هذا اليوم يقوم بعمل وجبة افطار بحافته ويكون هو من الساعيين والداعمين لتلك الوجبة ويحضرها الكثير من اهالي تريم .
 
افطار هذة السنة شارك فية اصدقاء ومحبي الشهيد وسعو لتوفير مستلزمات وجبة الإفطار.
 
مدينة تريم ومحبي الشهيد رامي البر حولوا ومنذ عصر يوم الإفطار ساحة الإفطار الى ساحة عمل مشترك لتظهر بحلتها المتميزة لا استقبال الضيوف المشاركين والملبيين لدعوة اسرة الشهيد لهذا الإفطار.
 
إفطارية الشهيد رامي البر او إفطار الشهيد رامي هو عملا خيريا وانسانيا يقوم به محبي الشهيد وذلك لمواصلة ما كان يقوم به الشهيد رامي قبل استشهاده فقد دائب في كل عام في رمضان على إقامة ها الإفطار لا اهل الحي وأهالي تريم وكان يجمع تكاليفه من مالة الخاص وبمساعده عدد من فاعلي الخير.
 
 
وقدمت اسرة الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين الذين قاموا بإحياء عادة كان الشهيد يعملها كل سنة وقدمت شكرها لكل الحاضرين والملبيين للدعوة.
 
الجدير ذكرة ان الاستعداد بدائت منذ ضهر اليوم لتزين الساحة وتجهيزها وقد بلغت مائدة الافطار طول اكثر من 500 متر طولي.
 
وحضر الالاف من محبي الشهيد وابناء حافتة وابناء تريم وبعض من ابناء المديريات المجاورة الإفطار السنوي.
 
وقد قدم والد الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين الذين قامو با احياء عادة كان الشهيد يعملها الشهيد سنويا.
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: