محليات

مدير مؤسسة الكهرباء بسيحوت يطالب أئمة المساجد بإطفاء المكيفات بعد انقضاء الصلوات وتخفيف الأحمال على المولدات والمحاولات

Aa

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي




شدد مدير المؤسسة العامة للكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي، على أئمة المساجد في مديريتي سيحوت والمسيلة، إطفاء أجهزة التكييف في المساجد بعد انقضاء الصلوات مباشرة، مما يخفف من الأحمال الزائدة على الكهرباء التي تؤثر على المحولات وتسبب الإنطفاءات المتكررة على الأحياء السكنية.. مطالباً إياهم بالتعاون ومراعاة حاجة المواطنين للكهرباء خاصة في أيام شهر رمضان الفضيل. 


aser


وأكد العدلي بأنهم قاموا بتفقد جميع المساجد عند الساعة الثانية من ظهر أيام شهر رمضان، فوجدوا الكثير من المساجد غير ملتزمة بإطفاء أجهزة التكييف في غير أوقات الصلاة.. موضحاً بأن إصرار أئمة المساجد على تشغيل المكيفات طيلة ساعات اليوم يؤثر على استمرار الكهرباء دون تقطعات في الأحياء السكنية في مديريتي سيحوت والمسيلة، وهذا الأمر سيضطرهم للقيام بحملة قطع التيار على المساجد غير الملتزمين أئمتها باطفاء المكيفات بعد الصلوات مباشرة. 



وأشار مدير الكهرباء فرع سيحوت بأن العمل في تحسين الشبكة الداخلية في أحياء الغمرة والحيط والسلام وخلات وخطر بسيحوت، سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، بإدخال المحولات الجديدة التي وفرها لهم وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، ضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت، لتحسين الشبكة الداخلية في مديريتي سيحوت والمسيلة. 



وأضاف، بأنه خلال هذه الأيام أيضا سيتم البدء في أعمال تحسن الشبكة الداخلية بمديرية المسيلة، وإدخال خط طول كيلو متر ضغط عالي مع تركيب محول قوة 200 كيلو واط لمنطقة الغر، إضافة إلى خط طول نصف كيلو متر ضغط عالي مع تركيب محول قوة 300 كيلو واط لمنطقة رخوت، وتركيب محول قوة 300 كيلو واط لمنطقة ثمنون. 



وعبّر الأستاذ سالم العدلي عن جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، في سبيل تحسين خدمة الكهرباء في مديريتي سيحوت والمسيلة وإصلاح الشبكة الداخلية فيها، وحرصهم الشديد على استمرار التيار الكهربائي دون انقطاعات لكل المواطنين في المحافظة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: