مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #الكثيري يلتقي في أمسية رمضانية إدارة و أعضاء ولاعبي نادي السلام الرياضي

سيئون (حضرموت21) متابعات 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بإدارة و أعضاء ولاعبي نادي سلام الغرفة في أمسية رمضانية استمع فيها إلى نشاط النادي في مختلف الالعاب الرياضية و الأنشطة المجتمعية و الثقافية التي يقوم بها النادي في منطقة الغرفة و مديرية سيئون .

و في بداية اللقاء قدم الوكيل الكثيري تهانيه للحاضرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا ان يكون شهر خير و بركه على الأمة الإسلامية .

و أكد الوكيل عصام الكثيري اهتمام السلطة المحلية بوادي حضرموت بقطاع الشباب و الرياضة في مختلف الجوانب وخصوصا في لعبة كرة القدم من إقامة البطولات المختلفة مشيدا بالمستوى الرياضي لنادي سلام الغرفة و منافسته على البطولات في الفترة الماضية و المستوى المميز الذي قدمه لاعبي النادي في المسابقات .

و أوضح الكثيري استعداد السلطة المحلية لتنفيذ عدد من المشاريع في تحسين البنية التحتية لنادي السلام من خلال تسوير ملعب النادي و دعم النشاط الرياضي في مختلف الالعاب .

جديد داخل المقالة

مشددا على أهمية أن يكون النادي منطلقا لتعزيز روابط المحبة و التعاون في المنطقة بين جميع الشباب و نبذ الأفكار الخاطئة و احتضان المواهب الشابة و جعل النادي متنفسا لجميع شباب المنطقة .

بدوره قدم رئيس نادي سلام الغرفة الشيخ عبدالرحمن عيظة بلفاس شكره لوكيل المحافظة الأستاذ عصام حبريش الكثيري على إقامة الأمسية الرياضية مقدم تهاني إدارة وأعضاء ولاعبي النادي له و تمنياتهم دوام التوفيق في مهامه مقدما شرحا عن وضع نادي سلام الغرفة منذ تولي الأدارة الجديدة له و ابرز الانشطة و البطولات والانجازات التي حققها النادي .

و تخللت الجلسة جملة من المداخلات من أعضاء إدارة النادي و الجهاز الفني و اللاعبين تناولت جميعها وضع النادي الحالي و جملة من الأفكار لتحسين وضع النادي .

و في نهاية الأمسية كرم وكيل المحافظة الاستاد عصام الكثيري إدارة و لاعبي نادي سلام الغرفة بميداليات تذكارية تقديرا لجهودهم في المنافسة على البطولات في الفترة الماضية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: