fbpx
اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#معركة_قطع_النفس… فيديو لـ أقوى المعارك التي دارت فجر اليوم بقعطبة شمالي الضالع

(حضرموت21) خاص

نشر الإعلامي خالد السنمي المرافق للقوات المسلحة الجنوبية المشتركة بالضالع فيديو للمعارك التي دارت صباح اليوم بقعطبة والتي أسفرت عن تحريرها.

المراسل الحربي الخاص بموقع حضرموت21 مشتاق الشعيبي رافق أيضا القوات المسلحة الجنوبية التي تقاتل هناك وقال إن القوات الجنوبية تمكنت فجر اليوم الجمعة من بسط السيطرة على مدينة قعطبة بالكامل في عمليات نوعية نفذها أبطال اللواء أول صاعقة والحزام الأمني والعمالقة وأبطال المقاومة الجنوبية تمكنوا من خلالها من فرض سيطرتهم على مدينة قعطبة بالكامل بعد اقتحامها من محاور عدة.

وأضاف وتوجهت قوات اللواء صاعقة والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وقوات العمالقة في محاور متفرقة شمال وغرب المدينة عقب عملية تحرير المدينة وقالت مصادر ميدانية أن أبطال اللواء صاعقة والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يتجهون في الأثناء نحو محافظة إب عقب استعادتهم جوس الجمال والتبة السوداء وتبة الوعل ومحطة الغاز ووادي شداد الواقع شمال حبيل السلامة ووادي السقطي ولكمة القرين والجباجيب وتحرير العبارى بالكامل بعد القضاء على القناصة المتمركزة في مدرسة العبارى ومزارعها وصولا للعلالة ومازال التمشيط مستمر حتى اللحظة باتجاه منطقة الفاخر.

وقال مراسل حضرموت21 المرافق للقوات المسلحة الجنوبية مشتاق الشعيبي أن القوات الجنوبية المشتركة واللواء أول صاعقة والحزام الأمني فرضت سيطرتها على معزوب عامر وشخب وطهرت الشوارع العام والدائري وسط المدينة وكذا تحرير قرى الريبي وعويس ودار السيد كما سيطرت على قردح والقوز وفتحت الطريق الرابط بين قعطبة ومريس وتواصل القوات الجنوبية معركتها في متابعة فلول المليشيات وسط تقدم مستمر داخل الأراضي الشمالية.

إلى ذلك تلقت المليشيات الحوثية صفعة قوية من القوات الجنوبية في مواجهات الأمس حيث قتل وجرح المئات من عناصر المليشيا فيما أسر عدد منهم ولاذ ماتبقى منهم بالفرار كما سحبت المليشيا الحوثية القوة العسكرية التي توصلت أمس الأول إلى أطراف مدينة قعطبة الشمالية.

هذا وتشهد قعطبة منذ الساعة السادسة صباحا عملية تمشيط واسعة لشرفات المنازل والمباني التي تمركز بها الحوثيون وتطهيرها من القناصة كما شهدت أمس وأمس الأول نزوحا كبيرا لعشرات الأسر من مناطق المواجهات.

#معركةقطعالنفس فيديو أقوى المعارك التي دارت فجر اليوم بقعطبة شمالي الضالع

https://www.youtube.com/watch?v=cqoQnVXMoS8

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: