fbpx
أخبار شبوةمحليات

انتقالي #شبوة يُكرم المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج والطاقم الإداري والهندسي بكهرباء #شبوة

شبوة ( حضرموت21 ) خاص


أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، عصر الأحد، حفلاً تكريمياً للمهندس المبدع ناصر يسلم باحاج والطاقم الإداري والفني والهندسي لمحطة كهرباء شبوة.
وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي عيدروس باعوضة، وأعضاء الهيئة التنفيذية، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية ، ونائبي مدير الكهرباء، المهندس علي ناصر باحاج وعلي مقلم الخليفي، أكد رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني، على أن تكريم المجلس الانتقالي لطاقم كهرباء شبوة، لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء تقديراً للجهود المتميزة لإدارة ومهندسي وعمال كهرباء شبوة، وحرصهم على توفير طاقة كهربائية جيدة لأبناء المحافظة.
وأثنى رئيس القيادة المحلية على ماقام به المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج بدمج محطتي الكهرباء القديمة والجديدة، والتي اجتازت شبوة من خلالها مشكلة كبيرة كادت تُفشل مشروع تعزيز الطاقة بالعشرة الميجاوات الجديدة، مشيراً إلى أن انتقالي المحافظة يُقدر الطاقات الإبداعية لدى كوادر شبوة ويشجعها.
كما تقدم رئيس القيادة المحلية بالشكر والتقدير للجهود التي بذلها محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، وكذا محافظة شبوة الأسبق حامد احمد لملس، في متابعة محطة العشرة ميجاوات الجديدة.
إلى ذلك، تقدم المهندس علي ناصر باحاج نائب مدير الكهرباء لشؤون التوليد ، بالشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، على هذا التكريم للطاقم الإداري والفني والهندسي، مؤكداً أن الجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم لتوفير خدمة التيار الكهربائي في المحافظة، هي واجب وظيفي وأخلاقي، رغم وجود عدد من الصعوبات والمشاكل.
وألقى المهندس المبدع ناصر يسلم باحاج، كلمة في الحفل عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على تكريمه وبقية زملاءه، موضحا بان ماقام به من حل لمشكلة الدمج بين المحطتين القديمة والجديدة ، كانت تحدي من قِبله، بين أن يكون إيجابيا أو سلبياً تجاه محافظته.
وأضاف بهذا الصدد قائلاً:” لقد اخترت روح المبادرة الإيجابية، وخدمة أبناء محافظتي، والحمد لله نجحت بمساعدة الزملاء في حل المشكلة، وأنا على استعداد لخدمة هذه المحافظة دائماً”.
هذا وقد كرمت قيادة المجلس الانتقالي كلاً من مدير عام الكهرباء الأخ عوض الاحمدي ، ونائبه لشؤون التوليد المهندس علي ناصر باحاج ، والمهندس المبدع ناصر يسلم باحاج بدروع التميز، فيما تم تكريم عدد من طاقم المحطة من إداريين ومهندسين وعمال بالشهادات التقديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: