fbpx
أخبار حضرموتمحليات

بحضور قيادات وشرائح المجتمع يقيم مكتب مؤتمر #حضرموت الجامع بالوادي والصحراء إفطار ولقاء رمضاني

سيئون (حضرموت21) خاص – صالح الهندوان – تصوير – محمد باحفين
أقام مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي حضرموت والصحرء الإفطار واللقاء الرمضاني مساء اليوم الإثنين 15/ رمضان/ 1440، الموافق 20/ مايو/ 2019م، بقاعة مركز المرأۃ والطفل بحضور أطياف وشرائح المجتمع وقياداته من مختلف مديريات الوادي والصحراء.
وفي اللقاء نقل الأمين العام المساعد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع الوادي والصحراء القاضي أكرم نصيب العامري تهاني وتحيات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش، متمنيا دوام الصحة والعافية على الجميع، سائلا المولى عز وجل أن يمن علی البلاد بالخير والعطاء.
حيث أشار القاضي العامري في كلمته إلى حصول حضرموت علی شهادۃ تجنبها من الانزلاقات السياسية ومجريات الحرب؛ بتثبيت الأمن والاستقرار ومحاولة العمل علی حل العراقيل والصعوبات التي تواجه المجتمع الحضرمي. 
مؤكدا انفتاح مؤتمر حضرموت الجامع لجميع الأطراف للوصول إلى استقرار حضرموت الدائم وتثبيت الأمن الداخلي، داعيا إلى التكاتف والتعاطف والتعاون حتى تحصل حضرموت علی حقوقها.
ومن جانبه قال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي في كلمته:” نحن في السلطة المحلية علينا أن ننمي الشراكة بين الأحزاب والمكونات السياسية لتشكيل لوحة تمثل حضرموت من كل الأطياف والشرائح”ً، مشيرا إلى أن هذا الاجماع يعطي حضرموت فرصة للحصول على مكاسبها وانتزاع حقوقها. 
كما ألقى المعمر والمؤرخ جعفر محمد السقاف كلمة ألقاها، نيابة عن الحاضرين، أشاد فيها بثمار هذا اللقاء في جمع كلمة  الحضارم، وقد تخلل اللقاء أنشودۃ رمضانية قدمها المنشدين: عبدالكريم جواس، وعبدالحكيم محروس، وقصائد شعرية للشاعرين: الأديب علي أحمد بارجاء، والشاعر حسين باحارثة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: