fbpx
بقية المحافظاتمحليات

القوات #الجنوبية تسقط #طائرة مسيرة تابعة للميليشيات الحوثية شرق #الضـالع

الضالع (حضرموت21) متابعات 

تواصل قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، مساء يوم الإثنين ، خوض معاركها مع مليشيا الحوثي الانقلابية شمال الضالع .

وأفادت مصادر عسكرية، أنه تم إسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيات الحوثية، كانت تحلق في سماء قرية غول سبولة شرقي مدينة الضالع.

وأضافت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي، شنت غارات جوية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا في منطقة الجب المحاددة لمديرية الحشاء.. كما أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات مماثلة تجمعات للمليشيا في منطقة باجة حجر غربي مديرية قعطبة.

وأشارت المصادر، إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا علاوة على تدمير معدات قتالية. 

وفي السياق سيطرت تشكيلات القوات الجنوبية اليوم على مواقع في جبهة تورصة بالأزارق غرب الضالع بعد هجوم عنيف، كما تم أسر عناصر من الإعلام الحربي واغتنام مركبات في الفاخر باتجاه قعطبة.

وقادت قوات ألوية العمالقة والحزام الأمني وقوات تابعة للواء 33 مدرع المرابطة في جبهة تورصة بالأزارق والمقاومة هجوماً عنيفاً على مليشيات الحوثي في عدد من المواقع، وتمكنت من السيطرة على لكمة مخدوش وعلى التبة الصفراء.

وطبقاً للمصادر دارت اشتباكات عنيفة في منطقة موقب تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة قبل أن يلوذ بقية العناصر الحوثية بالفرار.

وتكبدت المليشيات خسائر كبيرة خلال 48 ساعة ماضية وفشلت في استعادة مواقع أو تنفيذ تسللات باتجاه أطراف قعطبة.

ووقع في الأسر عدد من العناصر الحوثية بينهم عناصر في الإعلام الحربي التابع للمليشيات، يوم الاثنين، جنوبي الفاخر باتجاه قعطبة واغتنام مركبات، بحسب مصدر عسكري .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: