محليات

أمن ساحل #حضرموت يختتم الدورة الاحترافية في الموارد البشرية بالمكلا

​المكلا ( حضرموت 21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



اُختتمت مساء الأربعاء في مقر الإدارة العامة للأمن والشرطة الدورة الإحترافية في الموارد البشرية للمدرب والمستشار الإداري والنفسي الدكتور عبدالمجيد عبدالله الادريسي، والتي نظمتها إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة ساحل حضرموت بتنسيق الإعلامي عبدالرحمن باطرفي .


جديد داخل المقالة

المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي أكد على أهمية هذه الدورة الاحترافية التي تستهدف مدراء المراكز الأمنية والضباط والإداريين، وتهدف إلى تطوير الكادر الإداري وتأهيل العاملين في القطاعات الأمنية في شتى المجالات والتخصصات خصوصاً جانبي الإدارة والقيادة كون حضرموت بحاجة إلى قادة حقيقيين ومؤهلين يرتقون بها إلى سُلّم التميّز والتطوّر.


وأشار العميد التميمي خلال كلمته في اختتام الدورة إلى ان إدارة الأمن والشرطة أخذت على عاتقها تأهيل وتطوير العنصر البشري والاهتمام به وبتحسين أداءه العملي من خلال إقامة الدورات التخصصية التي يحتاجها أفراد وضباط الأمن، شاكراً الدكتور عبدالمجيد الإدريسي على تلبيته الدعوة لإقامة هذه الدورة ولكل الذين ساهموا في إقامتها وإنجاحها.


وعبر الضباط المشاركون في الدورة الاحترافية في الموارد البشرية عن مدى استفادتهم من الدورة التي تلقوا فيها الكثير من المعلومات والقواعد المنظّمة لعملهم والارتقاء به نحو الأفضل.


وجرى في ختام الدورة تكريم الدكتور عبدالمجيد الإدريسي من قبل المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير التميمي، إضافة إلى تكريم الضباط والأفراد المشاركين في الدورة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: