fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة #الأمل للتنمية تقيم مأدبة الإفطار والأمسية الرمضانية السنوية

المكلا – بروم (حضرموت21) خاص – محمد عبدالرحيم

برعاية كريمة من سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون أقامت مؤسسة الأمل للتنمية ببروم (AMFD) مساء اليوم الخميس 18 رمضان 1440 هـ الموافق 23 مايو 2012م الإفطار والأمسية الرمضانية السنوية لمنسوبيها وطلابها وخريجيها و متطوعيها بمركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع لها.

وتأتي هذه الأمسية ضمن أهداف المؤسسة في إحياء روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع من جهة وتحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المؤسسة والمستفيدين من جهة أخرى .

وفي الأمسية الرمضانية التي أعقبت الإفطار ابتدأت بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد أحمد المحمدي كما ألقيت كلمة عن المؤسسة من قبل الدكتور سعيد سليمان الشماسي رحب فيها بالحضور  مهنئا الجميع بالشهر الكريم مستعرضا الدور الريادي للمؤسسة في خدمة المجتمع ، وأهم المشاريع والبرامج والأنشطة الحالية والمستقبلية التي سوف تقوم بها المؤسسة حاثا الجميع التكاتف في خدمة المنطقة داعيا الشباب إلى تنفيذ عدد من المبادرات التطوعية للتهيئة المنطقة لاستقبال زوارها خلال العيد مثمنا دورهم البارز في تنفيذ عدد من المبادرات التطوعية في المنطقة .

فيما ألقى المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر الشعيبي كلمة عن السلطة المحلية أثنى فيها على دور المؤسسة ومؤسسها الدكتور عمر بامحسون في دعم المدير وخصوصا في جانب التعليم واصفاً إياه بـ الداعم الأول التعليم في المديرية.

وفي خاطر للأستاذ / خالد محمد بامزاحم تحدث فيها عن فضل العشر الأواخر من رمضان وأهمية أحيائها اقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم وفعل الصحابة والسلف الصالح فيها.

بعد ذلك اعتلى منصة التكريم الدكتور سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن عضو مجلس أمناء المؤسسة والعقيد ناصر الشعيبي مدير عام المديرية والدكتور عبدالله بامهدي رئيس مجلس أمناء المؤسسة لتكريم فرق المسابقة العلمية والثقافية لطلاب وخريجي المؤسسة ابتداء بتكريم الأستاذ / عبدالعزيز محمد بامحسون معد ورئيس لجنة المسابقة بشهادة تقدير نظير جهود في إنجاح المسابقة ثم تكريم بطل المسابقة فرق السلام بكأس البطولة ومبلغ مالي وكذا تكريم جميع الفرق المشاركة بالمسابقة.

قدم فقرات الحفل الخريج مصطفى علي .

حضر  الأمسية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومن ممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والطلاب والخريجين والمتطوعين.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: