مجتمع مدنيمحليات

لقاء رمضاني للوجهاء والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية تنظمه جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية فرع وادي #حضرموت

Aa

تاربة (حضرموت21) متابعات 

نظمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية فرع وادي حضرموت وبرعاية مؤسسة البركة التنموية الخيرية مساء أمس اللقاء الرمضاني الثالث للوجهاء والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية .

وفي اللقاء بارك وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي لجميع الحاضرين بخواتيم الشهر المبارك ، سائلا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال . وأعرب الوكيل التميمي عن تقدير وثناء السلطة المحلية بالدور الريادي الذي تقوم به جامعة القرآن الكريم وفروعها من خلال ما تقدمه من خدمة تعليمية مميزة .

من جانبه استعرض القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور حسن باسواد لمحة مختصرة عن الجامعة التي تضم 5 فروع في عدد من محافظات الجمهورية تحتضن أكثر من 1500 طالب وطالبة و250 عضوا من أعضاء هيئة التدريس ، منوها بأن الجامعة تسعى لنيل الاعتماد الأكاديمي خلال المرحلة القادمة .
وثمن الدكتور باسواد الاهتمام الكبير التي توليه السلطة المحلية بالمحافظة والوادي ودعمهم المستمر للجامعة لمواصلة تحقيق أهدافها النبيلة ، مشيرا بأن الجامعة لم تقتصر على العلوم الشرعية فقط ، فقد افتتحت خلال العام الماضي كلية العلوم الادارية وتضم تخصصات المحاسبة وادارة الأعمال والعلوم المالية والمصرفية ، شاكرا الجميع على حضورهم ورعايتهم ومشاركتهم في أنشطة الجامعة المختلفة .

فيما أسدى عضو هيئة التدريس بالجامعة الداعية أحمد علي بن عثمان مجموعة من التوجيهات والنصائح الايمانية ، والحث على التزود بالطاعات والتقرب الى الله عزوجل والاكثار من فعل الخيرات.

حضر اللقاء مديري عموم الشئون الاجتماعية والعمل والنقل والتخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت والصحراء عبدالله باجهام وتقي العامري وعبدالله نصر ، ووكيل فرع جامعة القرآن الكريم بوادي حضرموت الدكتور عبدالله بن عثمان ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: