أخبار سقطرى

#سقطرى : منظمتي الشباب و المرأة بالمجلس العام تعقدان لقاء موسع

سقطرى (حضرموت21) دائرة الإعلام لمنظمة الشباب بالمجلس العام 

عقدت مساء يوم الاربعاء 30 مايو 2019م منظمتي الشباب و المرأة بالمجلس العام  محافظة سقطرى لقاء موسع بقيادة المنظمتي برئاسة رئيس منظمة الشباب أ/ سعد بن كلمس .
حيت نقل الرئيس سلام وتحايا  السلطان/ عبدالله بن عيسى آل  عفرار لابناء سقطرى.
متمنياً لهم التوفيق والنجاح  سائلا المولى أن يتقبل من الجميع صالح الاعمال في هذا الشهر الفضيل وان يعم الأمن والأمان ارجاء المحافظة مؤكد دعمة للأنشطة التي تخدم المجتمع وتعزز من قدرات الجميع    .
ـ وفي الاجتماع  تم مناقشة  المستجدات و الفعاليات الرمضانية و الأنشطة التي يتم تنفيذها في العشر الأواخر من هذا  الشهر الفضيل  من قبل منظمتي الشباب و المرأة بالمحافظة بدعم  من السلطان عبدالله آل  عفرار وهي تكفل بملغ الكسوة للعيدية لعدد 250 يتيم مقسمين على مراكز  بالمحافظة  بمبلغ وقدره 5000000 خمسة مليون ريال يمني بواقع عشرون ألف ريال يمني  لكل يتيم .
ـ هذا وقد خرج الاجتماع بتكليف منذوبيين المراكز بالمحافظة بحصر الايتام ورفعهم لمكتب منظمة الشاب والمرأة بالمحافظة حسب الأليات والشروط التي تنطبق على اليتيم .
  
وفي الاجتماع تم  تكليف الأمين العام لمنظمة الشباب بالمحافظة الاستاد/ علي عبدالله موسى 
بالاجتماع مع منظمتي الشباب والمرأة فرع مديرية قلنسيه .
والجلوس معهم للعمل على تفعيل النشاط وحصر الايتام في إطار منظمتهم وتقسيم الحالات على المراكز التابعه لمديرية قلنسية حسب الآليات المتفق عليها والمقرره في منظمتي الشباب والمرأة بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: