fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

أقيم برعاية المجلس #الانتقالي.. صبر القاهرة يتوج بطلا لدوري الهوكي الكروي بكريتر

عدن (حضرموت21) خاص 

وّج فريق صبر القاهرة، اليوم الأحد، بكأس بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية، التي نظم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، تحت شعار ( 2019 عام التمكين )، وشارك فيه 32 فريقاً من مختلف مناطق و مديريات العاصمة عدن .

وجاء تتويج صبر القاهرة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرزميت بركلات الترجيح 2/1، بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الهوكي بمدينة كريتر.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الصبر بهدف جميل سُجّل بأقدام المميز عبدالرحمن هواش.

شوط المباراة الثاني كان أكثر حماسة وتشويقا، وشهدت مجرياته الكثير من الألعاب القوية وكثر فيه الاعتراض على قرارات حكم اللقاء، ليتمكن فريق الرزميت من إدراك التعادل بواسطة كمال الحداد بعد استغلاله لعرضية متقنة من زميله في الفريق محمد الدمبر يسكنها الشباك بكل براعة .

باقي الدقائق شهدت انفلاتا للأعصاب من جانب الفريقي، وهو ما أسهم في افتقاد التركيز أمام المرميين، ليعجز كل فريق على إنهاء المباراة لمصلحته، ليحتكما لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق صبر القاهرة بفضل تألق حارس الفريق حسام راجح الذي أهدى فريقه كأس البطولة بتصديه لركلتي جزاء .

وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة + مبلغ مالي 300 الف ريال ، وتكريم فريق الرزميت بكأس الوصيف + مبلغ مالي 200 الف ريال ، كما تم تكريم فريق السلام خورمكسر بكأس الفريق المثالي ، وتكريم متعب نحيب لاعب فريق صبر القاهرة بكأس افضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس فريق الرزميت وليد جمال بجائزة افضل حارس .

حضر النهائي، مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومدير عام مديرية صيرة العقيد خالد سيدووعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمديرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: