fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

فريق حسان السحيل يقيم #أمسيته الرمضانية ويكرم منتسبيه الحاصلين على الشهادات العليا والمبرزين رياضيا

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

نظم فريق حسان بحي السحيل بمدينة سيئون احد الفرق الشعبية التابعة لنادي اتحاد سيئون ليلة أمس افطاره السنوي وامسية رمضانية بحضور عدد من الدعاة والشيوخ والشخصيات الاجتماعية والرياضية وقيادات الفرق الشعبية بحي السحيل يتقدمهم منصب حي السحيل رئيس جمعية علماء اليمن السيد / هاشم عبدالقادر الحبشي ومدير عام مكتب سيئون لوكالة أنباء سبأ / عبدالباسط عبدالله باصويطين ومدير الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة / صالح عاشور عبدون ورئيس نادي اتحاد سيئون المهندس / حسن عيديد وعدد من اعضاء الهيئة  الادارية لنادي الاتحاد.

وفي الامسية التي اعقبت الافطار والتي بدأت بقراءة الفاتحة والدعاء لفقيد حي السحيل والاب الروحي لشباب السحيل والشخصية الاجتماعية الوالد / علي احمد بافضل .

أشاد رئيس نادي اتحاد سيئون بما حققه فريق حسان خلال مسيرته الكروية عبر فريقه الكروي الأول والناشئين والبراعم , اضافة الى الانشطة والفعاليات الاخرى التي يكون لها بصمات فيها .

لافتا ما قدمه ووقوفه مع النادي في رفدة بلاعبين مع زملائهم من الفرق الشعبية التابعة للنادي .

مستعرضا ما حققه النادي سيما فريق كرة القدم الأول سوى في كأس حضرموت او بطولة الفرع لكرة القدم او في بطولة الماهر .

مناشدا الجميع مؤازرة فريق كرة القدم الذي خاض بطولة كرة القدم الخماسية وصعد للمباراة النهائية مع شقيقه فريق سيئون والتي ستقام المباراة النهائية خلال الأيام القادمة بعد رمضان .

وفي كلمة وعضية عبر منصب حي السحيل السيد / هاشم عبدالقادر الحبشي عن اهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع أبناء حي السحيل و يسودها المحبة والتآخي , مستعرضا تاريخ اسرة الفقيد / علي احمد بافضل الذي كان العام بيننا واختاره الله مطلع شهر رمضان الذي كم كان محبا لأهله وجيرانه وأهالي حضرموت بحسن خلقه الذي يذكره الجميع بكل خير وشخصية اجتماعية مميزة .

داعيا العلي القدير ان يتقبله مع الشهداء والنبيين والصديقين ويسكنه فسيح جنات النعيم برحمته ارحم الراحمين .

وكان قد استهل الامسية رئيس فريق حسان الشيخ / رمزي صالح باجري بالترحيب بالجميع .

لافتا ان ما حققته فرق حسان الرياضية  بمختلف فئاتها خلال مشاركتها في البطولات جاء من خلال تكاتف الجميع وجهود الرياضيين ومدربيهم والهيئة الادارية وكذا منتسبي ومشجعي الفريق .

مؤكدا بأن الهدف من اقامة هذه الامسية الرمضانية السنوية هي جمع كل منتسبي الفريق على مائدة واحدة للتعارف والتراحم والتكاتف وتكريم المبرزين سوى من اللاعبين .

مشيرا بأن تكريم هذا العام سيكون مميزا من حيث اختيار كوكبة من الشباب المنتسبين للنادي الذي رفعوا رأس حضرموت واهلهم في التحصيل العلمي في الشهادات العليا الدكتوراه والماجستير وفي المحافل الرياضية العربية والداعمين للفريق والرياضيين المبرزين من مختلف فئات النادي .

مقدما شكره وتقديره لأسرة واولاد الفقيد الاب / علي احمد بافضل رحمه الله بفتح بيتهم للفريق برغم وجودهم بالمهجر وهو الحافز المعنوي والداعمين للفريق منذ تأسيسه .

وفي الأمسية التي أدارها الزميل الإعلامي المتألق مدير عام مكتب سيئون لوكالة أنباء سبأ / عبدالباسط باصويطين والتي بدأت

أوضح رئيس اللجنة التحضيرية لمشروع ينابيع الخير الحضرمية الاخ / عمر سعيد قهمان فكرة المشروع الذي يستهدف شباب حيي السحيل وشحوح .

مشيرا بأنه مشروع تساهمي عبر سهم موزعة على ثلاث فئات ( ذهبي وفضي وبرونزي ) للاستثمار في مشاريع صغيرة تدر عليهم بالدخل , اضافة الى ايجاد فرص عمل للشباب من خلال تلك المشاريع التي سيتم اختيارها من خلال عدد من القانونيين والاستشاريين , وهو مشروع باستطاعة أي شاب الإسهام فيه من خلال القيمة المحددة لكل سهم من كل فئة ( 2000 – 1500 – 1000 ) .

وفي ختام الامسية تم تكريم عدد من الشباب الحاصلين على الشهادات العليا والمبرزين في المحافل الرياضية العربية والمبذرين من اللاعبين في مختلف فئات فرق حسان و الداعمين والمشجعين للفريق في أنشطته وفعالياته .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: