بقية المحافظاتمحليات

بحفل خطابي وعرض عسكري .. اشهار اول كتائب قطع النفس بـ #الضـالع

الضالع (حضرموت21) 4مايو 

شهدت محافظة الضالع مهرجان وامسية رمضانية وحفل خطابي وعرض عسكري بمناسبة اشهار اول كتائب قطع النفس الذي يقودها القائد المقاوم غسان الحريبي.

وفي المهرجان الذي اقيم مساء الاحد وافتتح بايات من كتاب الله تلاها احد افراد كتائب قطع النفس ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة ترحيبيه القاها معين احمد عبدالكريم الذي ادار فقرات المهرجان والذي استهلها بالحمد والثناء لله سبحانه وتعالى ورحب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته … 

والقى القائد المقاوم غسان الحريبي قائد كتائب قطع النفس كلمة اكد من خلالها على مواصلة النضال حتى استكمال النصر واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة والدفاع عن الدين والارض والعرض.

واضاف ان كتائب قطع النفس تأسست لتكون رافدا قويا لقوات المقاومة الجنوبية المشاركة في جبهات القتال على وخلف حدود شمال الضالع بكل تشكيلاتها وان الهدف من تشكيل كتائب قطع النفس النضال حتى استمال النصر واستعادة دولة الجنوب وتامين الحدود والدفاع عنها من اي تقدم لمليشيات الحوثي الايرانية الرافضية. 

جديد داخل المقالة

وطالب من كافة منتسبي كتائب قطع النفس الالتزام لتوجيهات القيادة والانضباط في جبهات القتال لدفاع عن الضالع في اي زمان ومكان والابتعاد عن اي قرارات ارتجالية.

وقال ان قيادة كتائب قطع النفس سبق وان تواصلت مع قيادات المقاومة الجنوبية المتواجدة في ميادين الشرف في جبهات القتال وانها سوف تكثف تواصلها وتستكمل التنسيق مع كافة قيادات المقاومة الجنوبية وانها متواجدة في مقدمة الصفوف منذ اليوم الاول ومستمرة في مقاومة مغول وتاتار العصر الرافضة الحوثيين حتى اليوم وما هذه الخطوة التدشين اليوم الا لتنضيمها فقط ورفدها بمئات المقاتلين من خيرة شباب الضالع.

واكد ان الايام القليلة القادمة سوف تشهد الكتائب مزيدا من الترابط والتنظيم والضبط والربط العسكري والاستبسال والصمود في جبهات الشرف والبطولة الى جوار قوات المقاومة الجنوبية والحزام الامني والجيش الجنوبي .

كما القيت في الامسية كلمة من قبل القائد المقاومة زكي عمر الزعلي نائب مدير امن المنطقة الحرة عدن شكر من خلالها قيادة كتائب قطع النفس على حسن التظيم والاعداد لهذه القوة الذي يتم اعدادها للخوض في الدفاع عن الدين والارض والعرض وعن حدود الضالع والجنوب واكد ان الجميع سوف يقف الى جوارها مادامت في هذا الانضباط واكد ان الجبهات بحاجه الى مثل هذه الطاقات الشابة لتلقن العدو دروس قاسية في فنون القتال لن ينسوها مدى الحياة.

كماالقيت كلمة المشائخ والاعيان والوجهاء القاها الواجهة الاجتماعية بالضالع الشيخ مثنى عبدالله ناصر الزبيدي اكد من خلالها الى ضرورة سرعة دعم وتجهيز هذه الكتائب بالعدة والعتاد الذي تحتوي على خيرة شباب المقاومة بالضالع لمواصلة مشوارهم الى جوار اخوانهم ابطال المقاومة المرابطين في جبهات القتال بالضالع. 

حضر هذا المهرجان والامسية الرمضانية كلا من 
القائد غسان الحريبي قائد كتائب قطع النفس 
القائد عبدالعزيز طاهر قائد قوات الطوارئ في امن العاصمة عدن 
القائد زكي الزعلي نائب مدير امن المنطقة الحرة عدن 
القائد وليد باعباد قائد حراسة البحث الجنائي بالعاصمة عدن 
القائد عمر مراد مرافق مدير امن العاصمة عدن 
القائد عبدالحكيم الشاعري اركان كتيبة حماية مدير امن العاصمة عدن 
القائد عبدالحكيم صالح عبدالله قائد كتيبة الدروع باللواء الاول مقاومة 
القائد ردفان عبدالله محمد احد قيادات قوات الطوارئ بالعاصمة عدن 
والشيخ عبيد مثنى الهارش 
الشيخ احمد عبدالله محمد 
وعدد كبير من القيادات والاعيان والوجاهات والمشائخ وقيادات المقاومة الجنوبية في الضالع. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: