fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسي
أخر الأخبار

أركان المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء الأحقاف ويتفقد أضرار السيول بمدينة “الشحر”

الشحر (حضرموت21) المركز الاعلامي 

زار صباح اليوم أركان المنطقة العسكرية الثانية، العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي، لواء الأحقاف، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، والمرابط بمديرية الشحر، شرق المكلا، عاصمة محافظة حضرموت.

حيث ألتقى بقيادة اللواء وأفراده، مهنئاً إياهم بعيد الفطر المبارك، ومشيداً بالانتصارات والنجاحات التي حققها اللواء، ومستوى الجاهزية وضبط الأمن والحفاظ عليه، حاثاً إياهم كذلك على المثابرة وتقديم كل ما هو أفضل من أجل الوطن والمواطن، وأبلغهم تحيات السيد محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني.

كما تفقد العميد ركن “عويضان” بمعية مدير عام مديرية الشحر أمين بارزيق، شوارع المدينة، ومرافقها العامة، وبنيتها التحتية، والتماس ما أصابها من أضرار جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي حطت على مناطق ساحل حضرموت خلال اليومين الماضيين، وألتقى بعدد من المواطنين الذين رحبوا بالزيارة التفقدية لأركان المنطقة العسكرية الثانية.

كما حث أركان المنطقه العسكريه الثانية مدير المديرية بسرعة تنفيذ توجيهات وكيل أول محافظ حضرموت الشيخ عمرو حبريش العليي برفع مخلفات السيول، ومعالجة الأضرار، وتكثيف الجهود الرامية لخدمة المواطنين، ورفع الضرر عنهم.

واستكمل العميد ركن “عويضان” جولته التفقدية بزيارة متحف المحضار، مدوناً كلمة خاصة بسجل الزوار، مترحماً على روح فقيد الفن والأدب الحضرمي الشاعر حسين أبوبكر المحضار.

رافق أركان المنطقة العسكرية الثانية كلاً من قائد لواء الأحقاف العميد عوض الحيقي، وأركان لواء 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: