fbpx
اخبار عدنخبر رئيسي

لجنة الطوارئ بالمجلس #الانتقالي تباشر عملية شفط مياه الأمطار الراكدة بالعاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، باشرت الفرق التابعة للجنة الطوارئ بالمجلس، عملية شفط المياه الراكدة في شوارع العاصمة عدن، التي تجمعت جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الماضية.

فمنذ ليلة البارح، تحرك أعضاء قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات شمال العاصمة، المنصورة، الشيخ عثمان، ودار سعد، تساندهم سيارات ومضخات الشفط إلى شوارع تلك المديريات، حيث قاموا بشفط كميات هائلة من المياه الراكدة، قدرت بأكثر من 30 سيارة شفط (بوزة)، كما تم شفط المياه عن طريق مضخات الشفط إلى مناهل المجاري، وقد استمر العمل حتى فجر هذا اليوم .

وشملت عملية الشفط مناطق كل من عبد العزيز، وجولة الأخوين أمام مستوصف السلام، وبجانب الغزل والنسيج، وكذلك أمام مركز العزاني والحجاز مول وبلوك 35 ومقابل مقبرة ومسجد الرحمن، بالإضافة إلى أجزاء من الهاشمي ومستوصف درة الدار وجولة دار سعد وجولة السفينة ومقابل مجمع دار سعد .

وأكد الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس انتقالي العاصمة عظن عضو لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أن اللجنة وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ستقف مع أبناء العاصمة في منحتهم وسوف تستمر بحملتها لإزالة المياه الراكدة لتشمل بقية مديريات العاصمة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: