fbpx
محليات

وزارة الداخلية تستأنف صرف مرتبات شهر مايو للمتأخرين عن استلام مرتباتهم

عدن ( حضرموت21 ) خاص


أوضحت غرفة العمليات في قطاع الموارد بوزارة الداخلية ، في تعميم أصدرته والمشكلة بتوجيهات من وكيل الوزارة اللواء الركن عبدالله يحي جابر، والمكلفة بالإشراف والمتابعة والتقييم لعملية صرف مرتبات شهر مايو 2019، والتي بدأت في وقت مبكر قبل اكثر من اسبوعين بأنه وتواصلا للمهام فأنها تود التوضيح بشأن ايقاف صرف المرتبات عبر مصرفي الكريمي والقطيبي منذ يوم الجمعة الماضي كمرحلة اولى، وذلك لتقييم عملية الصرف ومراجعة قوام المستلمين من القوة العاملة وحالات الوفيات والشهداء.
وأضاف التعميم بأنه وتواصلا للمهام، وتنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ومتابعة واشراف وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية، فأنه تقرر من يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري استئناف الصرف كمرحلة ثانية للمتأخرين عن استلام مرتباتهم لشهر مايو الماضي.
وحدد التعميم الصادر من غرفة عمليات قطاع الموارد البشرية والمالية مدة الصرف للمرحلة الثانية بمدة أقصاها ثلاثة (03) أيام ابتداء من يوم الثلاثاء وتنتهي الخميس 13 يونيو 2019م.
ولفت التعميم إلى أن آلية الصرف خلال هذه المرحلة الثانية يتكون من جزئين، الأول منها يشمل المتأخرين من منتسبي الشرطة والأمن بمحافظتي شبوة وسقطرى، على ان يستلموا عبر مصرف الكريمي وبشكل حصري كلا في محافظته.
على أن يشمل الجزء الآخر من آلية الصرف المتأخرين في بقية المحافظات المحررة، على أن يستلموا عبر لجان موجودة في مقر صندوق الوزارة بالموقع السابق لديوان عام وزارة الداخلية في مدينة خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأشار التعميم إلى أن هناك لجان مختصة قد تم تشكيلها بهذا الغرض من عدد من الجهات المعنية بوزارة الداخلية، ستباشر عملها صباح يوم غد الثلاثاء وفقا للأمر الإداري الصادر بهذا الشأن يومنا هذا من وكيل الوزارة لقطاع الموارد اللواء الركن عبدالله يحي جابر.
وعبر التعميم عن خالص الشكر والتقدير في هذا الصدد لكل الجهود المبذولة من الفرق العاملة على مدار الساعة طيلة الفترة الماضية والمستمرة حتى انتهاء المرحلة الثانية، والمشكلة لهذا الغرض في قطاع الموارد البشرية والمالية، وفي مقدمتها الفريق المالي برئاسة العقيد محمد حيدرة قدور مدير الصندوق العام، والفريق الفني والتقني برئاسة النقيب المهندس رامي عبدالإله مدير الحاسوب الآلي بالشئون المالية متمنين للجميع التوفيق والسداد.
صادر عن :
غرفة عمليات قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: