fbpx
أخبار حضرموت

وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية #حضرموت يلتقي برؤساء ووكلاء ومراقبي ولجان الضبط والتحكم بالمراكز الامتحانية بمديرية مدينة #المكلا

المكلا ( حضرموت 21 ) الاعلام التربوي


التقي وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون برؤساء ووكلاء ومراقبي المراكز الامتحانية ولجان الضبط والتحكم الذين سيديرون العملية الاختبارية لطلاب وطالبات لأنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي في مديرية مدينة المكلا. 

وفي مستهل اللقاء الذي حضره مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ اشار وكيل الوزارة مدير مكتب تربية المحافظة الى اهمية هذا اللقاء للاطلاع عن كثب الى عملية استلام المراكز الامتحانية من قبل المكلفين بقيادة هذه المراكز . 

مؤكداً أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة قد استكملت كل الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بتوفير الاجواء الملائمة والمناسبة ولخوض هذا الاستحقاق التربوي والتعليمي على مستوى مديريات المحافظة .مضيفا انه تم وضع خطة امنية من قبل قيادة امن المحافظة من اجل ضمان سلامة سير العملية الاختبارية . 


مبيناً أن مديرية مدينة المكلا تولي بها قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة جل الرعاية والاهتمام كونها عاصمة المحافظة والواجهة  التربوية والتعليمية  لنجاح سير العملية الاختبارية وحصد ثمار العام الدراسي الحالي . 

متطرقاً الى اهمية تنفيذ مخرجات الورشة النوعية استهدفت كوادر العمل التربوي والتعليمي على مستوى المديريات تناول فيها كل الجوانب المتعلقة وتحديد المهام التي يتوجب على كل المكلفين بإدارة العملية الاختبارية القيام بها . 

مشدداً على جميع المكلفين بإدارة العملية الاختبارية  العمل والعمل بروح الفريق الواحد وخلق التعاون والتكاتف من اجل نجاح العملية وشاكراً في الوقت نفسه جهود المكلفين الذين اعطيت لهم الثقة في ادارة العملية الاختبارية الذين بذلوا ويبذلون جهود حثيثة من اجل تقديم صورة مشرفة لتربية حضرموت .

وعقب ذلك تحدث عدد من الحاضرين والحاضرات من رؤساء المراكز والوكلاء حول جاهزيتهم ومدى التزامهم بتنفيذ المهام الموكلة لديهم وتدليل الصعوبات التي تعترض سير العملية الاختبارية

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: