fbpx
مجتمع مدنيمحليات

كلية طب الأسنان #عدن تغرق بمخلفات الأمطار والمجاري

عدن (حضرموت21) خاص 

تقدم طلاب كلية طب الأسنان جامعة عدن مساء يوم أمس الثلاثاء 11 يونيو 2019م  بمناشدة عاجلة إلى رئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور الخضر لصور لأنقاذهم من مخلفات الأمطار ومياة المجاري الراكدة التي تغرق ساحة الكلية وتعيق مرور الطلاب من الدخول مباشرة إلى بوابة الكلية ناهيك عن الروائح الكريهة الناتجه من هذه المخلفات والتي تعد نقطة لتجمع وتكاثر البعوض والجراثيم المسببه للكثير من الأمراض الخطيرة والأوبئة الفتاكة .

وقال مندوب دفعة سنة ثاني مسائي :

” بدأنا الدوام صبيحة يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2019م والآن نحن في اليوم الثالث من الدوام وعمادة الكلية لم تحرك ساكنا أو توجه بشفط المياه والمجاري .

و كما تشاهدون المخلفات في الصوره هذه (والتي التقطت ظهر يوم الثلاثاء) تعيق الطلاب حتى من دخول إلى الكلية بل ان العمادة نفسها عند دخولها إلى الكلية تمر بعيداً  وتدخل من أتجاه كلية الصيدلة”

واضاف :

” نناشد رئيس جامعة أ.د.الخضر لصور بالتجاوب إلى معاناتنا وانقاذنا من هذه الكارثة الصحية ،  فمن العار والمعيب ان نشاهد هذه الصوره في صرح اكاديمي صحي .

أنها تعكس صورة سئية على جامعة عدن بشكل خاص وعلى الأطباء بشكل عام ؟ فإذا كانت هذه بئية  الأطباء والدكاترة فكيف ستكون البئية العامة  للمجتمع “

* الدائرة الأعلامية 
لطلاب الدفعة 21 (مسائي) كلية طب الأسنان جامعة عدن

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: