fbpx
محليات

الصوفي يؤكد استكمال التحضيرات لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩م

 عدن ( حضرموت 21 ) سبأنت 




أكد رئيس اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم الدكتور صالح الصوفي، استكمال كافة الاجراءات والتحضيرات لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩م.


وقال الدكتور الصوفي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) “أن ٩٠ ألف طالباً وطالبة سيتقدمون لتأدية اختبارات الثانوية العامة يوم الأحد القادم، ويتوزعون على أكثر من ٧٥٠ مركزا اختبارياً في ١٣ محافظة محررة ، بما فيهم ٧٢٠ طالب وطالبة في سبع دول ( ماليزيا – تركيا – الصين – أوكرانيا – جيبوتي – مصر – اثيوبيا )”.


وأضاف “أن اللجان الفرعية في عموم المحافظات المحررة قد استكملت جميع ترتيباتها للاختبارات ولقاءها بجميع المشرفين ومديري المراكز الاختبارية والوكلاء والملاحظين ، وزودتهم بالارشادات والضوابط الكفيلة بتأمين العملية الاختبارية”.


ونوه رئيس اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم إلى أن اللجنة العليا للاختبارات مستمرة باستقبال أبنائها الطلاب والطالبات النازحين من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين..مشيرا إلى تشكيل لجنة  تستقبل الطلاب النازحين لتسهيل وترتيب جميع أمورهم للجلوس مع اخوانهم واخواتهم الطلاب  لتأدية الاختبارات. 


كما دعا الصوفي، أولياء أمور الطلاب والطالبات وجميع شرائح المجتمع الى الانخراط في العملية الاختبارية عن طريق التهيئة والمساعدة في خلق اجواء مناسبة للطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم بالشكل المطلوب. 

   

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: