رياضة عربيةشباب ورياضة

“ظروف خاصة” تمنع سعود آل سويلم من الترشح لرئاسة نادي #النصر

(حضرموت21) رياضة 

اعتذر سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، عن الترشح لرئاسة النادي في الفترة المقبلة بسبب ظروف خاصة، مشيراً إلى أنه سيدعم الإدارة المقبلة كعاشق ومحب لنادي النصر.

وقال آل سويلم في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مخاطبا الجماهير: تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات.

وأضاف: أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى داعما لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة.

وواصل في رسالته إلى جماهير النصر: كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية، رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أن هذا لم يكن طموحكم فقط، بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات النصر الأوفياء أن نؤسس فريقا استثنائيا قادرا على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على صعيد الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لا تقل عن سنتين كأقل تقدير.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: