بقية المحافظاتمحليات

الشعيبي : ايام #الحـوثيين بات معدودة في شمال #الضـالع وسيتم الرد بقوة على جرائمها ضد المدنيين

الضالع (حضرموت21) 4مايو

قال المتحدث الرسمي باسم القوات الجنوبية المشتركة ماجد الشعيبي ان قصف جماعة الحوثي العشوائي للتجمعات السكنية ياتي ادراكا منهاأن ايامها باتت معدودة فيما تبقى من مديريات ومناطق شمال الضالع مع إرتفاع حجم التحضيرات العسكرية من جانب القوات الجنوبية المشتركة لإستكمال عملية التحرير. 

واضاف قائلا لم تكن معارك الضالع ذات نمط نظامي صرف، وامتازت بثقل رافدها الشعبي ومقاومة حاضنتها الاجتماعية ، وجرائم المليشيات الحوثية إنما تستهدف معاقبة هذه الحاضنة ، لكن ما يحدث هو العكس تماما.

وتابع القول :لقد اصبح ردع المليشيات الحوثية الى محافظة إب وما بعدها هدفا استراتجيا للقوات المشتركة وعقيدة راسخة عند المجتمع الضالعي بكل تعبيراته وتكويناته.

ومضى بالقول:ان مليشيات الحوثي تسعى بكل قوة إلى استهداف  الحاضنة الشعبية للقوات الجنوبية المشتركة ، وتقدم على معاقبتها  بالموت عبر ضربات عشوائية متواصلة تستهدف إحياء شعبية آهله  بالسكان ، آخر هذه الضربات الإجرامية استهدف منزل أحد المواطنين في بلدة شخب  بعد أيام من تحريرها ، مما أدى إلى استشهاد إمراه وجرح اثنين آخرين جراء استهداف منزلهم بقذيفة هاون.

جديد داخل المقالة

واردف بالقول: كل هذه الجرائم المتواصلة بحق المدنيين في الضالع ، لم تجد الطريق إلى أسماع  ومكاتب المنظمات الحقوقية المحلية والدولية  التي تغض  بصرها  وتصم  اذانها عن كل هذه الانتهاكات الإجرامية بحق المدنيين من أبناء شعبنا .

واكد الشعيبي ان هذه الجريمة لن تكون الاولى التي تخالف كل القواعد والأعراف والمواثيق  الدولية الخاصة بالحروب ، وليست الأخيرة  بكل تأكيد ، ووسط هذا الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق الأبرياء ، نؤكد أن قواتنا الجنوبية المشتركة لن تقف مكتوفة الأيدي وسترد  عليها بكل قوة وحزم.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: