اخبار عدنمحليات

اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين #الجنوبيين تعقد اجتماعها الثالث برعاية الدائرة القانونية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين، اليوم السبت، اجتماعها الثالث في العاصمة عدن، برعاية وإشراف الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك لمناقشة المشاريع المقدمة لصياغة النظام الداخلي للاتحاد.

ورحب الدكتور صالح المرفدي، رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالحضور من أعضاء اللجنة التحضيرية للاتحاد، وأوضح أن هذا الكيان جاء للدفاع عن حقوق شعب الجنوب والعمل مع الجميع من أشخاص ومكونات حقوقية وقانونية جنوبية بطريقة منظمة للوصول لتطلعات شعب الجنوب.

وأشار المرفدي، إلى أن عمل هذا الاتحاد، يعدُّ شكلاً من أشكال العمل النضالي، وهو مشروع كبير يُعوّلُ عليه الناس كثيراً، نظراً لأهميته وقيمته الوطنية والمهنية.

وناقش الاجتماع مشاريع النظام الأساسي للاتحاد والمقدمة من اللجنة التحضيرية، بمافيها الباب الأول، الذي يتضمن التسميات والتعاريف.

وتناول الاجتماع الباب الثاني المرتبط بالمبادئ والأهداف التي يرتكز عليها الاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين، كما أقر مناقشة الباب الثالث والرابع في الاجتماع القادم.

aser

وكانت اللجنة التحضيرية في بداية الاجتماع، قد استعرضت محضر الاجتماع السابق وماتم فيه من تكاليف لأعضاء اللجان المشكلة من اللجنة التحضيرية في ذلك الاجتماع ووافقت عليه.

وأقرت اللجنة التحضيرية استمرار اجتماعاتها الدورية لمناقشة بقية أبواب مشروع النظام الداخلي للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين لاستكمال نظامه الأساسي.

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: