بقية المحافظاتمحليات

#الأحمر يوجه رسالة #تهديد مبطنة للجنوبيين لتنفيذ مخرجات الحوار

8888
Aa

(حضرموت21) متابعات 

وجه المتنفذ الإخواني البارز ونائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر رسالة جديدة لأبناء وأهالي شبوة ، دعاهم فيها الى الإصطفاف خلف الرئيس اليمني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

جاء ذلك من خلال إتصال هاتفي جرى بين الأحمر ومحافظ شبوة محمد صالح عديو اليوم ونشرته وكالة الأنباء سبأ التابعة لحكومة الشرعية.

ويتهم أبناء شبوة ، علي محسن الأحمر بالوقوف خلف التوترات الأخيرة في المحافظة ، ودفعه لقواته هناك بنشر الفوضى والإضطرابات في مسعى منه لإستكمال السيطرة على منابع النفط في المحافظات الجنوبية .

وتأتي رسالة الأحمر اليوم في إطار التهديدات التي يطلقها الجنرال العجوز عادة بشكل مبطن ، فإما تنفيذ مخرجات الحوار والوقوف مع شرعية الإخوان وإما الإستمرار في الفوضى والتوتر في المحافظة .

ويوم الاثنين القادم ستشهد محافظة شبوة تظاهرة كبرى دعا اليها المجلس الإنتقالي الجنوبي وشخصيات شبوانية بارزة للوقوف أمام مخططات ومؤامرات الإخوان التي تسعى الى زعزعة الأمن والإستقرار في المحافظة كما تسعى الى نشر الفتنة بين أبناء شبوة.

aser

وكان انتقالي شبوة قد اصدر في وقت سابق اليوم بيان شديد عبر فيه عن رفضع لاي تواجد عسكري شمالي على ارض المحافظة.

وأكد المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة على رفضه الكامل لاي تواجد عسكري شمالي بالمحافظة ، وعلى ضرورة العمل على إنهاء هذا التواجد ،وطالب بسرعة حل القوات المشتركة التابعة لحكومة الشرعية والاخوان ومباشرة المهام الأمنية في عاصمة المحافظة من خلال التنسيق والتعاون بين قوات الأمن وقوات النخبة الشبوانية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: