أخبار شبوةخبر رئيسي

#الجفري : ثقتنا بشباب ورجال #النخبة الشبوانية لايزعزعها شيء

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

قال رئيس حلف قبائل و ابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية بشبوة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري انه في الوقت الذي ادلهمت فيه الخطوب على الارض الجنوبيه واصبح الخطر المتنوع يحيط بها من كل اتجاه، ارهاب.. خطف شبابنا عقولا وانفس ..واستباح الدماء والارواح والاموال ونشر القتل واوقف الحياه ونزع الامان وادخل الوطن في دوامه من المجهول ..ظهور الاختطافات وانتشار فرق حرابه التي اعترضت طرق المسافرين الامنين جهارا نهارا فسلبتهم ونهبتهم كل شي ولم تستثني حتئ ارواحهم ان تطلب الامر لديهم و انتشار السلاح في المدن والاسواق فنشر الخوف وخطف الانفس واشكال متعددة ومختلفه من صنوف الارهاب التي حولت الوطن الى غابه يأكل القوي فيها – بالباطل – الضعيف في هذا الظلام الدامس الذي عم البلاد والعباد قيض الله شباب ورجال من ابناء شبوة أفراد( النخبه الشبوانيه) نذروا انفسهم فداء للوطن والانسان فقدموا دماءهم وارواحهم ثمن لاستقرار الوطن وامان المواطن.

 وأضاف الجفري: حاربوا الارهاب في عقر اوكاره، قطعوا ايادي قطاع الطرق ،منعوا السلاح في المدن والاسواق، نشروا الامن وعمموا الامان فستقرت البلاد وأمنت العباد.

ومن اجل الوصول بالوطن الى بر الامان وحصول المواطن في محافظه شبوة على الهدوء والاستقرار الذي يعيشه اليوم فقد سقط كثير من شباب ورجال هذه النخبة المباركه التي اخذت العهد للحفاظ على المكتسبات العطيمه للثورة الجنوبيه من تحرير واستقرار وامان.. وفاءآ لدماء اخوانهم الاحرار من ابناء الجنوب واستكمالآ للطريق التي بداؤها …والتي لأجلها ارتقت ارواحهم لتعانق السماء.

وتابع قائلا: هاهي اليوم النخبة الشبوانيه المباركه وبما تقدمه من تضحيات جسام في سبيل الحفاظ علئ الوطن واستقراره لاتزال رمزآ وعنوان للامن والسلام وصمام أمن للوطن وامان المواطن ، ومهما واجهت من تحديات كبيرة او اعترضت طريقها العراقيل والصعاب فإن ثقتنا بشبابها ورجالها لايزعزها شي.. وان لدينا اليقين الكافي بأن نخبتنا الشبوانيه هي من ستصل بالبلاد الى بر الامان.

وفي الختام قال الجفري: مهما اشتدت الخطوب وعصفت العواصف فالرجال الصادقون أقوى واشد ..

aser

 حفظ الله..

 شبوة الخير 

وحفظ رجال نخبتها المباركه

وإنها ثورة جنوبيه حتى الاستقلال باذن الله. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: