أخبار شبوة

#النخبة الشبوانية تضبط شبكة #ألغام ومتفجرات لـ #القاعدة في #شبوة

Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

تمكنت قوات «النخبة الشبوانية» من ضبط شبكة ألغام ومتفجرات زرعها عناصر تنظيم «القاعدة» في طريق رئيسي واصل إلى مدينة «عتق» مركز محافظة شبوة .

وقالت المصدر إن عناصر «القاعدة» قامت بتفخيخ طريق «خورة حجر» الواصل إلى مدينة «عتق» بعدد من العبوات الناسفة والألغام التي تم ربطها بشبكة واحدة لإحداث تفجير هائل.

موضحاً أن الألغام تم وضعها وسط الطريق الترابي وعلى جانبيه لاستهداف موكب قائد اللواء السابع في قوات النخبة الرائد ماجد لمروق والذي كان من المتوقع مروره من الطريق نحو مدينة «عتق».

وأضاف أن «قوات النخبة والفرق الهندسية التابعة لها تمكنت من إحباط الهجوم الإرهابي وتفجير شبكة الألغام عقب تأمين الطريق وإيقاف العبور فيه».

موضحاً أن العناصر الإرهابية لجأت إلى زراعة العبوات الناسفة في الطرقات رداً على الضربات الموجعة التي تلقتها على يد قوات النخبة الشبوانية.

aser

وفي تصريح له، أكد قائد اللواء السابع نخبة شبوانية الرائد ماجد صالح لمروق، أن الحرب على العناصر الإرهابية لن تتوقف وستتم مواصلة تعقبها وضرب أوكارها في كافة مناطق شبوة وإعادة الاستقرار والسكينة العامة للمحافظة.

موضحاً أن قوات النخبة تمكنت وبدعم التحالف العربي، خصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة، من تحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات ضد عناصر الإرهاب في شبوة وقطع خطوط إمداداتها إلى المحافظة.

وأوضح أن قوات النخبة الشبوانية تعد صمام أمان لمحافظة شبوة ودرعها الحامي في وجه أي تهديدات إرهابية أو انقلابية، مؤكداً أن قوات النخبة لن تتساهل في الدفاع عن أمن المحافظة واستقرارها، وسوف ترد بقوة على كل المحاولات التخريبية والإرهابية التي تسعى إلى إثارة القلق ونشر الفوضى في مناطق شبوة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: