fbpx
مجتمع مدنيمحليات

اجتماع بـ #سيئون يناقش الوسائل الرادعة لضبط المخالفين في إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقد صباح اليوم بالإدارة المحلية بمديرية سيئون اجتماع برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض العامري وعدد من عقال الاحياء لمناقشة السبل المتاحة للحد من ظاهرة اطلاق الأعيرة النارية التي شهدت مؤخرا انتشار ملفت ومخيف بمديرية سيئون.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة ورئيس قسم البحث بإدارة أمن وشرطة مديرية سيئون ملازم أول محمد احمد غلاب أكد مدير عام سيئون ان السلطة المحلية بمديرية سيئون لن تتوانئ في اتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق من يقلق سكينة المواطنين بالمديرية.

وشدد “العامري” ان السلطة المحلية في تعاون مستمر مع الجهات الأمنية والشرطوية لمكافحة ظاهرة اطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات لإيجاد الية تنسيقية لضبط المخالفين واحالتهم الى الجهات الأمنية المختصة للبت في قضاياهم.

واقر الاجتماع عدد من التوجيهات منها عدم اطلاق الأعيرة النارية وفرض تعهد الزامي في إدارة الأمن على مسؤول الزواج عبر عقال الأحياء بعدم اطلاق الاعيرة النارية وكذلك عدم ابرام عهود الزواج في حالة حدوث اطلاق النار من قبل أمناء العقود وفرض غرامة مالية مع عقوبة السجن.

واثري الاجتماع بعدد من المداخلات من قبل مدير البحث بالمديرية و عقال الأحياء تساهم في تطوير العمل الأمني والشرطوية آملين في السياق نفسه عقد لقاءات مستمرة مع الجهات الأمنية وذات العلاقة في ربط المواطنين مع الجهات الأمنية لتحقيق الاستقرار المجتمعي بالمديرية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: