بقية المحافظاتمحليات

الألغام #تعيق تقدم المقاومة #الجنوبية في جبهات سليم #بالضالع

الضالع(حضرموت21)متابعات :

زرعت مليشيات الحوثي ألغاماً بكميات كبيرة جداً في جبهات سليم غربي مدينة قعطبة في مسعى منها لمنع تقدم المقاومة الجنوبية نحو مدينة الفاخر.

وبحسب قيادي سلفي في تلك الجبهة – فضل عدم ذكر اسمه – فإن المليشيات قد زرعت ألغاماً فردية بكميات مهولة جداً في جبهات سليم وهو الأمر الذي أدى إلى توقف تقدم المقاومة نحو مدينة الفاخر الاستراتيجية القريبة من سليم.

مضيفاً : وهو الأمر الذي تتطلب منا إبلاغ محور الضالع وكذا عمليات المقاومة الجنوبية وألوية الدعم والإسناد في عدن بضرورة تعزيز الجبهة بفرق هندسية لنزع تلك الألغام التي تعيق تقدمنا إلا أنهم ومنذ أن أبلغناهم بحاجتنا الماسة قبل ثلاثة أيام وحتى اللحظة لم يتجاوبوا معنا مكتفين بالوعود العرقوبية.

مختتماً تصريحه بالقول : وتتمثل خطورة الموقف الذي لا يحتمل التأخير أننا في منطقة مكشوفة للعدو وقد استغل ذلك للقنص ، ونخشى أنه في حالة عدم تعزيزنا بفرق نزع الألغام سريعاً سنضطر إلى الانسحاب على مضض حفاظاً على سلامة مقاتلينا ، لكن لا نتمنى أن تصل الأمور إلى هذه الدرجة وما زال الأمل معقوداً بالله ثم بقيادتنا الحكيمة التي تقدر تضحيات الأبطال ولا تبخل بدعمها وتعزيزها على وجه السرعة بفرق نزع الألغام.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: