أخبار حضرموت

مدير تربية #حضرموت يتفقّد عدداً من المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية بمدينة #المكلا

المكلا ( حضرموت 21 ) الاعلام التربوي


أكد وكيل وزارة التربية والتعليم – نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على حسن سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في جميع المراكز الاختبارية بمديريات المحافظة.
 
مشيراً خلال جولته التفقدية على مراكز ثانوية السعد العامرية للبنات ومدرستي الخنساء للبنين وابن خلدون للبنات بمديرية مدينة المكلا إلى ما تشهده العملية الاختبارية من انضباط وسلامة إجراءات وفقاً وما تتضمنه اللوائح الوزارية والمعايير المهنية.
 
منوهاً إلى أن هذه الاختبارات تضعنا أمام حقائق كثيرة وترسم ملامح السنوات القادمة في ظل القضاء على ظاهرة الغش واعتماد الطلاب والطالبات على أنفسهم وتفهّم المجتمع لخطورة هذه الآفة على مستقبل أبنائهم خاصة والوطن عامة.
 
وأشاد الوكيل نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات بما يقدّم من جهود مضنية لضمان سير الاختبارات بشكل جيد وتوفير مجمل الظروف الملائمة في المراكز الاختبارية لكي يحصد الطلاب والطالبات ثمار جهودهم ومثابرتهم ومذاكرتهم وحرصهم على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة في التحصيل العلمي وأوائل المحافظة والجمهورية، متمنياً في ختام جولته التفقدية التوفيق والنجاح لطلاب وطلاب مديريات المحافظة كافة.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: