fbpx
إفتتاحية الصباح

إفتتاحية “#حضرموت21 ” فساد وقتل ونهب .. وملاكمة !!!!

سيئون (حضرموت21) خاص – فريق التحرير 

يترافق تدشين بطولة الملاكمة العربية للمحترفين في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مع الأزمات المتوالية التي يعيشها المواطنون بدءا بانقطاع التيار الكهربائي لما يزيد عن عشر ساعات يوميا وأزمة النقص الحاد في اسطوانات الغاز المنزلي في السوق المحلية والاغتيالات شبه اليومية والفساد المالي والإداري في المؤسسات الحكومية وعدم استقرار سعر صرف الريال اليمني وغيرها من الأزمات التي يطول تعدادها.

وفي ظل تزاحم كل تلك الأزمات اليومية طالب رئيس تحرير صحيفتنا الغراء (حضرموت 21) المواطنين بالاعتراض ورفع لافتات داخل الصالات الرياضية مطالبة بحقوقهم الأساسية لينظر العالم إلى حجم المأساة والظلم الجماعي الذي يتعرض له المواطنون هنا بسبب فساد الشرعية وانقلاب ميليشيات الحوثي الإيرانية لكن السلطات المعنية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي قال “إن دخول صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون لمتابعة بطولة العالم للملاكمة العربية سيكون بدعوات خاصة تم توزيعها للرياضيين عبر الجهات الرياضية ولن يكون الدخول للجميع”.

محاولة السلطات المحلية في وادي حضرموت لإسكات الأصوات الرافضة لحالة الفساد والفوضى ستبوء بالفشل وسوف يصل صوت الفقير الجائع على أرصفة المدينة تحت قيض شمسها الحارقة، والمريض المعسر الذي لا يستطيع توفير دواء لدائه المزمن، والعجوز المقعد والشاب العاطل والطفل الذي يعاني من سوء التغذية والأم المكلومة التي اضطهاد مجتمعها ومحيطها.

ستصل أصوات المواطنين المطالبة بتحقيق خياراتهم السياسية وحق تقرير مصيرهم السياسي والرافضة لكل أشكال الاحتلال الهمجي منذ العام 1994 والتغول الحوثي السلالي في عام 2015 .

قربنا من الناس.. الكادحين .. الفقراء.. يعطينا دافعا للاستمرار في هذه المهمة بقداستها ولن نكون إلا صوتا نقيا ينقل معاناتهم وآلامهم إلى أروقة صانعي القرار وراسمي الخطوط السياسية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: