fbpx
أخبار حضرموتمحليات

رئيس القيادة المحلية بـ #حضرموت يلتقي القيادة المحلية لـ #إنتقالي بروم ميفع

المكلا – بروم (حضرموت21) خاص 

إلتقى د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بحضرموت مساء السبت الموافق 29/6/2019م بالقيادة المحلية لإنتقالي بروم ميفع.

وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ/محمد عبدالله بادريس رئيس القيادة المحلية بمديرية بروم ميفع مرحبا برئيس القيادة المحافظة والوفد المرافق له شاكرا لهم على زيارتهم للمديرية التي تأتي تتويجا للنشاطات التي قام بها المجلس.

ثم بعد ذلك ثحدث د/محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة حيث قال نحن سعداء بزيارتنا التفقدية للقياده المحلية بروم ميغع حيث تعتبر من أولى المديريات التي قطعت شوطا كبير في تشكيل لجان المراكز المحلية وأنا لا أخفي شي عليكم هناك هجمة شرسة يتعرض لها المجلس الإنتقالي في الجنوب بوجه وفي حضرموت على وجه الخصوص وماحصل يوم الخميس في المكلا من حرق لصور القيادات في الإنتقالي من قبل عناصر لامطالب لها وهي تريد اثارة المشاكل وشق الصف الجنوبي وهذا يدل على ان هناك تمويل لضرب المجلس الانتقالي وضرب حضرموت ونخبتها وبالتالي ضرب الأمن والإستقرار لاعاده الأمور الى ماقبل عام 2015م ونحن متمسكون بكم واليوم لدينا توسعه في المجالس لإشتراك كل اللذين كان لهم دور في النضال والمثقفين والشخصيات الاجتماعية وغيرها نحن واخيار الاسماء الكفؤه والمناضل وذلك لتحصين المجلس الانتقالي من الاعداء والمتربصين والمجلس اليوم يسير بخطى مدروس وقد انجز الكثير من الخطوات على المستوى الداخلي والخارجي ومن مديريه بروم ميفع من المديريات المستقره ولاتوجد اي اشكاليات ونحن جئنا للجلوس معم وتلمس همومكم واطلاعكم علىالكثير من الامور ونحثكم على ضروره العمل الجماعي لانه اساس النجاح.

ثم فتح مجال للنقاش من قبل اعضاء القيادة المحلية بمديرية بروم ميفع حيث تم طرح كثير من المشاكل لاسيما في الخدمات كالكهرباء والتعليم والصحة التي تعاني من أغلب مناطق المديرية وتوعد بن الشيخ برفع هذه الإحتياجات وفق دراسات علمية ومن ثم بدورنا سنقوم برفعها الى الجهات ذات الاختصاص او الى المنظمات الدولية لمعالجتها.

ثم تحدث الاخ /محمد باتيس مدير الادارة التنظيمية بالمحافظة عن بعض الامور المتعلقةوبالانشطة وموضوع بطائق العضوية بالاضافة الى شرح مقتضب عن تشكيل اللجان في المراكز.

كما ادانت القياده المحلية لانتقالي بروم ميفع الواقعه التي حدثت يوم الخميس عندما قام مجموعة من أبناء ميفع بحرق صور لقيادات الانتقالي بالمكلا وهم جميعهم من صغار السن استغلهم ضعفاء النفوس وهم لايمثلون المجلس لامن بعيد ولا من قريب فقد استعلوا من من لا يريد للانتقالي النجاح وليس لهم علاقة بالانتقالي وقد عبرت قيادة بروم ميفع عن اسفها الشديد على ماحصل.

حضر اللقاء خالد سعيد خالد نائب الدائرة الإعلامية بالمحافظة والاخ /عمر سليمان باقروان عضو القيادة المحلية بالمحافظة.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: