fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

أبين: البعداني وبامهيد يختارون القائمة الأولية للمشاركة في #المنتخب الوطني للناشئين

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر
احتضن ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار عصر يوم الاثنين اجراء الاختبارات الفنية للاعبي اندية دلتاء أبين وذلك للإنضمام للقائمة النهائية للمنتخب الوطني للناشئين بعد ان تم الاختبار و الإختيار لاندية محافظة عدن ولحج والضالع تحت إشراف الكابتن محمد حسن البعداني المدرب المساعد للمنتخب الوطني والكابتن فوزي بامهيد مدرب حراس منتخبنا الوطني للناشئين وبحضور الكابتن القدير احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الذي رحب ترحيبآ حاراً بالكابتن محمد حسن البعداني كأول مدرب ينزل محافظة بأبين لأختيار الاعبين من إرض الملعب.
وتمت الاختبارات والاختيارات من خلال اجراء مباراة بين منتخب أبين المدرسي و لأعبي أندية دلتاء أبين وذلك من إجل الوقوف على مستواهم واختيار الافضل لتمثيل اليمن في المحافل الدولية .
وفي تصريح للكابتن محمد حسن البعداني المدرب المساعد للمنتخب الوطني للناشئين  الذي تحدث  قائلا : نزلنا إلى محافظة أبين المحافظة الرائدة باللأعبين الموهوبين ونحن سعداء اننا نشاهد هؤلاء اللاعبين الموهوبين ومن باب العدل والإنصاف قمنا بالنزول إلى أبين بدلآ من نزول اللأعبين إلى عدن فهناك تعب ومشقة سفر مما قد يؤثر على مستواهم اثناء الإختبار والاختيار .
مختتماً حديثة بانه غداً سيتم النزول إلى مدينة لودر للاختبار واختيار عدد من لأعبين اندية المنطقة الوسطى بشكل عام من باب تحقيق العدل للجميع وبصراحة لاعبين دلتاء أبين ظهروا بمستوى ممتاز وعالي جداً ونتمنى ان يتوفقوا في المرحلة القادمة .
وتم إختيار اللاعبين المتميزين الذين سيخوضون إختبار المرحلة النهائية للمشاركة في القائمة الاخيرة للمنتخب الوطني للناشئين وهم .
– محمد فضل سنان 
– محسن محمد محسن 
– علي جمال المستدح
– علي سالم ثابت 
– فيصل محمد المعروفي 
– احمد ناصر فضل 
– محمد عوض حسن 
– حذيفة هاني العوسجي 
– محمد سالم الخضر 
– محمد هاشم باجل
– احمد فوزي عبدالله [ حارس ]
– علي سمير الحاج 
– خالد محمد الجبيلي 
– عبدالناصر عارف [ حارس ]
– علي سالم فرج [ حارس]

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: