مجتمع مدنيمحليات

تحضيرات واسعة لإقامة الملتقى الشبابي الأول لطلاب جامعة #سيئون

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) سبأ

تجرى حاليا تحضيرات واسعة من قبل المجلس الطلابي بكلية التربية بجامعة سيئون بالتعاون مع عمادة الكلية لإقامة الملتقى الشبابي الأول لطلاب الجامعة المقرر إقامته نهاية يوليو الحالي .

ولهذا الغرض التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم بقيادة المجلس الطلابي مستمعا منهم إلى التصورات الخاصة بهذا الملتقى الذي سيستفيد منه 200 طالبا وطالبة من خلال إكتسابهم المعارف العلمية والفنية والمهاريه واللغوية والتعرف على أخلاقيات المهن وصقل خبرات الشباب من أجل بناء وتأهيل مهارات خريجي الجامعات من خلال الندوات العلمية والدورات التدريبية واللقاءات الإذاعية للتعريف بأهداف الملتقى .

وأعرب الوكيل الكثيري عن أمله في أن يكون المجلس الطلابي عاملا مساعدا في تنمية شخصيات الطلاب وطنيا واجتماعيا وثقافيا ، فضلا عن كونه عونا مساعدا لعمادة الكلية من أجل زيادة مستوى التحصيل العلمي لدى طلاب الكلية وكذا للاستفادة من القدرات الكبيرة والكفاءات العالية التي يتمتع بها الطلاب للمساهمة في حل مشكلاتهم التي يواجهونها في الجامعة و المجتمع المحيط بهم لخلق أجواء جامعية تساعد على الإبداع ، وتشكيل الثقافة العامة ، وتنمية الأفكار، وتعدد الآراء.

مجددا إستعداد السلطة المحلية إلى مساندة المجالس الطلابية في كافة أنشطتها إنطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتق السلطة المحلية تجاه هذه الشريحة في المجتمع .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: