بقية المحافظاتمحليات

ناشطون وصحفيون#جنوبيون يتفاعلون مع هاشتاج #الاصلاح_حزب_الغدر

8888
Aa

عدن(حضرموت21)خاص:

تفاعل ناشطون جنوبيون مع الهاشتاج الذي اطلق عصر اليوم الثلاثاء تحت عنوان #الاصلاححزبالغدر عبرتويتر.


ومع الساعات الاولى لانطلاقة الهاشتاج تفاعل الجنوبيون معه بتغريدات فضحت حزب الاصلاح وسلوكه تجاه الجنوب والقضية الجنوبية والتحالف واستطاع الهاشتاج ان يصل الى مراتب متقدمه في الترند .


نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  الشيخ هاني بن بريك  تفاعل مع الهاشتاج وقال عبر تغريده له بتويتر: الجنوبيون يعملون بقيادتهم السياسية – المجلس الانتقالي – لمصلحة الشعبين في الجنوب واليمن وهم بهذا يريدون نجاة المنطقة ومصلحة شعوبها.


واضاف : بينما #الاصلاححزبالغدر ومرتزقته لا هم لهم إلا إفشال كل الجهود التي تعمل لمصلحة المنطقة وكل سعيهم وهمهم منصب في إحكام سيطرتهم على الحكم والنفوذ .
من جانبه المحلل السياسي هاني مسهور غرد قائلا : أثبتت سنوات الحرب في اليمن عدم انتماء الأحزاب المتأسلمة من الحوثيين  وحزب الاصلاح انتمائاتهم الخارجية وخيانتهم لأوطانهم، حل الأحزاب الدينية خطوة أولى لاستعادة اليمن الاصلاححزبالغدر.

وعلق الناشط الصحفي امجد صبيح رئيس تحرير موقع حضرموت21:(‏نشطاء الإصلاح ومن ينتمي لهذا الحزب بعد تلقيهم أموالا طائلة من دول معروفة شنوا الكثير من الحملات الإعلامية ضد التحالف العربي وأهدافة وتناسوا عمدا الجرائم التي تحدث في صنعاء ومناطق شمالية عدة بل وأعلن البعض منهم تحالفهم الكلي مع الحوثيين ضد التحالف )

aser


باسم الشعيبي ناشط واعلامي جنوبي تفاعل مع الهاشتاج قائلا : التسريبات التي نشرت بموقع الدبلوماسي انيس منصور تكشف حقيقة حزب الاصلاح وانتهازيته بدون اقنعة
مضيفا : حزب انتهازي متلون لا امان عليه


وعلق الكاتب والمحلل انيس الشرفي في تغريده له تحت الهاشتاج : تخلي حزب الإصلاح عن أداء مسؤولياته، لم يمنعه من تكريس الشللية، واستغلال السلطة لخدمة أجندات ذاتية.
واضاف : إذ حرصوا سلب كل مغنم والتغيب عن كل مغرم، تتكسب وتسلب وتنهب، وتسرق انتصارات رجال الميدان، وتقصي وتعاقب كل من خالف نهج المرشد وأوامر “دراكولا اليمن”الجنرال الأحمق.


الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي هو الاخر كان متفاعلا مع الهاشتاج وكتب له تغريده بتويتر جاء فيها : قيادات في حزب الاصلاح تقول ان الحرب مع الحوثي  ليست دينية، وهي تدرك ان ايران تقف خلفهم، وان الحوثي له مطامع عقائدية مذهبية اظهرها في المناطق التي يسيطر عليها، بالتالي ما يقوله الاصلاح يعد خيانة منه للدين والعقيدة التي يدعي انه يمثلها .


ويهدف الهاشتاج إلى تعريف الرأي العام بخيانات حزب الإصلاح (اخوان اليمن) ضدالتحالف  العربي، وتعريف العالم بالدور الخبيث الذي يقوم به الحزب منذ تأسيسه.
كما يهدف الهاشتاج إلى فضح خيانات “حزب الإصلاح” التي يوجهها ضد التحالف العربي وأهدافه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: