fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

الراعي .. يلتقي برؤساء الإتحادات ويشدد بإقامة الأنشطة #الرياضية في الاجازة الصيفية بأبين

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
التقى الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين صباح يوم الثلاثاء في مكتبه بديوان السلطة المحلية بمدينة زنجبار ( إدارة المحافظ القديم ) برؤساء الاتحادات لجميع الالعاب .
وفي مستهل اللقاء رحب راعي رياضة أبين برؤساء الاتحادات واستعرض دور الإتحادات الفاعلة خلال الفترة الماضية والانشطة التي قامت بها الاتحادات ومدى نجاحها على صعيد المسابقات الداخلية والمشاركات الخارجية والمراكز التي حققت للمحافظة .
مبيناً الصعوبات التي تواجة الرياضة بشكل عام وأبين بشكل خاص و استعرض الراعي الاتحادات الفاعلة والنشطة والتي برزت بشكل ملحوض في ظل عدم توفر الميزانيات من قبل الاتحادات العامة وشدد على الاتحادات الخاملة والتي يجب ان تفعل نشاطها وان تخرج من عبائة الركود التي هي فيه .
واستمع الراعي لرؤساء لاتحادات الذين طرحوا الهموم والمشاكل التي تواجههم اثناء اقامة المناشط الداخلية والمشاركات الخارجية .
مطالباً الاتحادات إعداد خطط وبرامج خلال الفترة القادمة للنهوض بأتحاداتهم وحثهم على المزيد من الأهتمام بعملهم وتطوير الالعاب الرياضية .
موكداً في حديثة بإن قيادة السلطة بالمحافظة متمثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن ابو بكر حسين سالم تولي قطاع الشباب والرياضة كل الاهتمام.
مشددا على الاتحادات عمل تصور لتفعيل النشاط الرياضي في الاجازة الصيفية لقتل وقت االفراغ لدى الفئات العمرية لابراز مواهبهم مهاراتهم وإبداعاتهم في جميع الالعاب تحت سن 2002م وتفعيل والاهتمام بهم كون كل البطولات تقام للكبار .
وخرج اللقاء بأن تشمر الاتحادات سواعدها وتنطلق بإعداد التصورات وتسليمها الاحد المقبل كحد اقصى . 
حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والاندية والكابتن وجدي مهدي مسؤل النشاط الرياضي بمكتب الشباب والكابتن حسين نعوم مدير مكتب الشباب بزنجبار والكابتن ناظم الفقير مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر ورؤساء الاتحادات بالمحافظة .
الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: