مجتمع مدنيمحليات

انطلاق #الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ #القرآن والمركز الصيفي الخامس والعشرين بمنطقة النقعة

غيل باوزير (حضرموت21) خاص – أحمدباحمادي 

كعادتها في كل عام، وفي سبيل حفظ الشباب من السلوكيات الضارة وإعانتهم على الاستفادة من الإجازة الصيفية، انطلقت بمنطقة النقعة غيل باوزير الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القران الكريم ، والمركز الصيفي الخامس والعشرون للقرآن الكريم والعلوم الشرعية الذي تعنى بإقامته كل عام وبصورة مشرفة مدرسة عبدالله بن المبارك لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة النقعة.

ابتدأت الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القران الكريم للفترة من :  2019/6/22م، وحتى 2019/8/6م بثمار طيبة ومبكرة، فبجهد مشكور من قبل ادارة المدرسة ومدرسيها  أكمل طالبان من طلاب الدورة حفظ المصحف كاملا وهما :

الطالب حسين عبدالله بلفقية
والطالب عبدالله عمر مسجدي

وعلى نفس المنوال سيكمل المصحف مجموعة اخرى من الطلاب المثابرين.

جديد داخل المقالة

تجدر الاشارة إلى أن من برامج الدورة حفظ متن الجزرية وأخذ الإجازة فيها من قبل مدرسي الدورة المجازين بالسند المتصل إلى المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي ذات السياق أقامت المدرسة المركز الصيفي الخامس والعشرين للقرآن الكريم والعلوم الشرعية للفترة من :  2019/6/24 وحتى 2019/7/16م حيث يتم خلالها مراجعة الطلاب لمجموعة من أجزاء  القرآن وتلقي  مجموعة من العلوم الشرعية.

ويتخلل المركز مجموعة من الانشطة الثقافية والرياضية وبعض الوجبات الخفيفة، ويتم تقسيم الطلاب مجموعات  تتنافس فيما بينها  في الانشطة الثقافية والرياضية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: