fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسي
أخر الأخبار

عاجل: #كتيبة_الحضارم تعلن عن تأمين الحشود المشاركة في فعالية #يوم_الارض_بسيؤن

سيؤن(حضرموت21) خاص : اسامة جريدان :عبد الكريم مقرم 

اعلنت كتيبة الحضارم الامنية بوادي حضرموت عن نشرها عدد من الجنود والمركبات العسكرية بمحيط مكان اقامة فعالية يوم الارض التي اعلن عن اقامتها عصر اليوم بمدينة سيؤن .

وقال مصدر امني من الكتيبة فضل عدم ذكر اسمة ان جنود الكتيبة مستعدون لتأمين ابناء حضرموت القادمين من كل المديريات للمشاركة في فعالية يوم الارض التي من المقرر ان تنطلق عصر اليوم بمدينة سيؤن بعد دعوة من قيادات المجلس الانتقالي بمديريات وادي حضرموت.

الجدير بالذكر  ان كتيبة الحضارم شكلت من خيرة شباب وادي حضرموت و تلقت تدريبات مكثفة من قوات التحالف العربي  في المنطقة العسكرية الأولى و تشرف عليها بصورة مباشرة قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .

وقدمت قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت الدعم الكامل لكتيبة الحضارم من خلال تجنيد الأفراد من مختلف مديريات وادي حضرموت و دعم الكتيبة بعدد ٣٠ سيارة فورد دفع رباعي و تسليح الأفراد و تقديم الدعم اللوجستي الكامل تواصلا لدور التحالف العربي بقيادة مملكة الحزم والعزم في تعزيز حالة الامن في مختلف محافظات البلاد و استجابة لمطالبات أبناء وادي حضرموت في تجنيد أبناء الوادي في الأجهزة الأمنية غير ان قيادة المنطقة العكسرية وضعت الكثير من العراقيل في طريق هذة الكتيبة المكشلة من ابناء وادي حضرموت ورفضت تسليح الكتيبة بالسلاح النوعي .

 

وتواجد افراد من كتيبة الحضارم وشرطة المرور بمكان اقامة الفعالية منذ ظهر اليوم لحماية المكان وتأمينة وفتح الطرقات التي تؤدي الى مكان الفعالية .

وسابقا حذرت القيادة المحلية قوات الاحتلال اليمني من مغبة المساس بالمتظاهرين السلميين ، المشاركين في الفعالية .

وتؤكد أن أي اعتداء على المتظاهرين السلميين ، أو التعامل بعنف لإفشال فعاليتهم السلمية ، لن يمر مرور الكرام ، بل سيواجه بما يستحقه من رد فعل من شعبنا الجنوبي في كل المحافظات ومقاومته الباسلة .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: