fbpx
اخبار عدنخبر رئيسي

#الانتقالي الجنوبي ينفي صفة ضيف “روسيا اليوم” ويدعو القناة الى تحري المصداقية

عدن (حضرموت21) متابعات 

أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأربعاء، بيانا أكدت فيه انتحال محمد النعماني ضيف فضائية روسيا اليوم أمس صفة وهمية، نافية في الوقت ذاته عدم وجود صلة بينه وبين المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت الإدارة العامة للشؤون الخارجية في بيان لها حصل ” 4مايو” على نسخة منه :” تابعت الإدارة العامة ماورد من تفاصيل على قناة روسيا اليوم أمس على لسان محمد النعماني والذي انتحل صفة وهمية تحت اسم الناطق الرسمي باسم قوات الحراك الثوري الجنوبي”.

واكد البيان نفي وجود أي قوات بالجنوب تحت هذه الاسم، مؤكدة عدم وجود صلة للمتحدث على قناة روسيا اليوم بالمجلس الانتقالي الجنوبي أو بقوات المقاومة الجنوبية بكافة تشكيلاتها العسكرية والأمنية.

وأشار الى أن ماتحدث به الضيف لايمثل أبدا رأي الجنوبيين بقدر مايمثل الجهات التي دفعت به إلى الحديث بلغة سياسية غير حصيفة وغير واقعية تستهدف الجنوبيين بالدرجة الأولي وحلفائهم الأقليمين المتمثلين في دول التحالف العربي وعلى رأسهم الإمارات والسعودية.
ودعا البيان، كافة وسائل الأعلام الاقليمية والدولية الى تحري المصداقية والدقة ونقل الأخبار والمعلومات بكل صدق وتجرد ومن المصادر والجهات المختصة.

كما ثمنت الإدارة في بيانها الدور الإيجابي لقناة روسيا اليوم في نقل الحقيقة متمنين منهم مراجعة ماورد في أعلاه. 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: