اخبار عدنمحليات

#إنجازات للحزام #الأمني بالعاصمة عدن في شهر #يونيو

عدن(حضرموت21)خاص:

أصدر القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد، تقريرا عن إنجازات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن خلال شهر يونيو 2019.

وتنوعت الإنجازات بحسب التقرير مابين القبض على المطلوبين أمنيا وضبط كميات من النخدرات وإفشال عمليات سرقة وغيرها من العمليات الناجحة.

وأكد وضاح عمر عبدالعزيز قائد حزام عدن, إن قواته تمكنت من إحباط عمليات تستهدف الأمن العام للعاصمة عدن. ونشر الفوضى موضحا أن قوات الحزام كانت لهم بالمرصاد.

وعدد عبد العزيز 7 إنجازات ضخمة لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن خلال شهر يونيو وهي، إلقاء القبض على تاجر ومتعاطي خمور في منطقة الفارسي بالبريقة وبحوزته كميات كبيرة من الخمور، وضبط شخص يروج مخدرات في مدينة المنصورة.

جديد داخل المقالة

وأضاف عبد العزيز، أنه في 10 يونيو أوقفت قوات الحزام الأمني دينا تحمل على متنها 50 سلاح آلي وذخائر متنوعة بصلاح الدين بالبريقة، وفي منتصف الشهر ضبطت قوات الحزام الأمني طقم أمني قادم من الساحل الغربي على متنه 11 قذيفة آر بي جي , و11 حشوة آر بي جي, وثلاث صفائح رصاص 12.7 , و 14 صفيحة رصاص آلي, وخمسة نواظير ليلية.

وفي 16 يونيو حصل الحزام الأمني على 9قذائف مضادة للدروع مع كمية من الباروت الحمر والأسود , بقطاع صلاح الدين، وفي الأسبوع الأخير من الشهر اطاحت قوات الحزام بأحد المطلوبين أمنيا في قطاع المنصورة متهم بقضايا عدة, وفي نفس اليوم تمكنت قوات الحزام الأمني في محطة النقل الجماعي من القبض على شخص يمتهن نشل وسرقة الركاب , كما تم في نفس اليوم توقف شخص مسلح بلباس مدني استحدث نقطة تفتيش في موقع نقطة الفانوس سابقاً في بئر فضل بالمنصورة، بالإضافة العثور على مسروقات وهي معروضة للبيع في سوق الحراج في بالشيخ عثمان , كان قد تم سرقتها من أحد هناجر منظمة اليونسيف.

وعن أخر انجازات قوات الحزام الأمني في يونيه ، هي إلقاء القبض على أحد المتقطعين في نقطة الكراع في دار سعد , اعتدى على طفل صغير في السن من ابناء الحديدة.

وأشار قائد حزام عدن بأن هناك عددا من القضايا التي استطاعت قوات الحزام الأمني كشفها وايقاف مرتكبيها, وسيتم الافصاح عنها في الوقت المناسب بعد استكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: