مجتمع مدنيمحليات

خلال النصف الأول لعام 2019 م بلغ عدد المستفيدين من خدمات مستشفى #تريم ” 68495 ” مستفيد

تريم (حضرموت21) إعلام المستشفى

يواصل مستشفى تريم العام تقديم الخدمات الطبية المتنوعة للمرضى الوافدين لاقسام المستشفى ,حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات المستشفى خلال النصف الأول من عام 2019م أكثر من (68495) مستفيد من جميع اقسام وتخصصات المستشفى .

ووفقًا لبيان مكتب الإحصاء والمعلومات بمستشفى تريم بلغ عدد المستفيدين من العيادات الخارجية للمستشفى (17291) مستفيد من بينهم (8760) ذكور و(8531) إناث , فيما بلغ عدد المستفيدين من قسم الرقود أكثر من (3632) مستفيد من بينهم (694) ذكور وعدد (2938) إناث .

فيما بلغ أعدد المستفيدين من قسم الولادة أكثر من (1700) حالة ولادة منها عدد (1492) ولادة طبيعية , وعدد (184) حالة ولادة قيصرية من بينهم ( 878) مواليد ذكور , وعدد (822) مواليد إناث , و يعد قسم النساء والولادة من أهم الاقسام بالمستشفى .

ويشير البيان ان عدد المستفيدين من قسم العمليات (959) مستفيد من بينها عدد (636) عمليات كبرى كانت بتخصصات العظام والجراحة العامة والنساء والولادة والمسالك البولية والجهاز الهضمي والجهاز التنفسي وعدد (323) عمليات صغرى مختلفة .

جديد داخل المقالة

هذا وبلغ عدد المترددين على قسم الطوارئ المتواجدة على مدار الساعة تقدم الخدمات الطبية المتنوعة للمرضى حيث بلغ عدد المترددين أكثر (20109) مستفيد فيما استفاد من قسم الفحوصات المخبرية أكثر من (18747) مستفيد ومن قسم الحوادث البوليسية بلغ عدد مرتادي القسم (371 ) , ومن قسم الاشعة بلغ عدد المستفيدين أكثر من (4010) مستفيد .

بدورة شكر مدير مستشفى تريم العام الاستاذ محمد حداد الكاف ، كافة الطواقم الطبية العاملة بالمستشفى في مقدمتهم الكوادر الطبية والممرضين والعاملين الصحيين وعمال النظافة والحراسات على تفانيهم ، بالعمل وتقديم خدمات طبية نوعية للمواطنين مرتادي المستشفى , مؤكدًا مواصلة الإدارة السعي الحثيث لتحسين الخدمات وخلق شراكات مع منظمات المجتمع المدني المحلية والخارجية لتطوير المستشفى .

يقدم مستشفى تريم العام خدماته الطبية للمواطنين من ابناء مديرية تريم والمديريات المجاورة لها كمديرية السوم ومديرية القف وثمود ورماه بصحراء حضرموت وهو ما يشكل تحدي كبير للطواقم الطبية العاملة بالمستشفى لتقديم الخدمات النوعية للمرضى .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: