fbpx
رياضة عالميةشباب ورياضة

ريال مدريد.. #مطلوب 200 مليون يورو “#فورا”

مدريد(حضرموت21)رياضة

يحتاج فريق ريال مدريد الإسباني إلى بيع المزيد من اللاعبين من أجل الحصول على خدمات الفرنسي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا أو أي نجم آخر هذا الصيف.

وعلى وجه التحديد تقدر احتياجات الفريق الملكي الإسباني بحوالي 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعبين، على الرغم من أن بيع عدد من اللاعبين في وقت سابق در على خزينة ريال مدريد حوالي 125 مليون يورو.

إذ بالفعل غادر 7 لاعبين ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل اللوس بلانكوس، هذا الصيف، هم ماركوس لورينتي وتيو هرنانديز وراؤول دي توماس وماتي كوفاتشيتش، وهؤلاء غادروا بشكل دائم، فيما تمت إعارة كل من لوكا زيدان وسيرخيو ريغيلون ومارتن أوديغارد.

ويأمل رئيس النادي فلور نتيرز في “التخلص” من 6 لاعبين آخرين قبل أن تغلق نافذة الانتقالات الصيفية، ومن بينهم خاميس ، الذي انتهت عملية انتقاله “تقريبا” إلى نابولي الإيطالي.

ولتحقيق غايته بالحصول على 200 مليون يورو من مبيعات اللاعبين، يعلق الميرينغي آماله على قدرته في التخلص من اللاعبين الويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو قبل نهاية الميركاتو، لكنهما لا يرغبان بمغادرة الفريق، في حين يظل إيسكو موضع ترحيب من زين الدين زيدان في الموسم المقبل، بحسب صحيفة ماركا.

المرشحون للمغادرة

وبنظرة إلى اللاعبين في فريق ريال مدريد، يبدو أن الأسماء التالية هي المرشحة للمغادرة: خاميس رودريغيز وكايلور نافاس ولوكاس فازكويز وماريانو دياز.

في المقابل، يريد مانشستر يونايتد نحو 150 مليون يورو مقابل بول بوغبا هذا الصيف، وإذا لم يتمكن ريال مدريد من بيع أي لاعب، فلن يكون بمقدوره تحمل ذلك هذا المبلغ مقابل اللاعب الفرنسي.

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: