fbpx
مجتمع مدنيمحليات

أساتذة وموظفي #كلية الطب والعلوم الصحية يكرمون وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي – أياد وادي

 كرمت نقابة موظفي كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن بحضور الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ/ مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة بدرع الشكر والعرفان نظير جهوده الطيبة في تفويج موظفي وأساتذة كلية الطب لأداء فريضة العمرة وزيارة بيت الله الحرام بالمملكة العربية السعودية وتقديم كافة التسهيلات لهم لأداء شعائر العمرة على أكمل وجه.

 من جانبه شكر الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الأستاذ/ مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الحج والعمرة على جهوده الحثيثة في هذا الشأن ..كما  شكر أيضاً الدكتور/أحمد عطية وزير وزارة الأوقاف والإرشاد لدعمه مثل هذه الأعمال الروحانية الطيبة .

 وقال: إن هذا التكريم يشكل إضافةً متميزةً في مستوى التعاون بين الجامعة ووزارة الأوقاف والإرشاد التي لن تألو جهداً في دعم جامعة عدن.

 في حين قدر الأستاذ/ مختار الرباش جهود كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن في علاج المرضى و جرحى الحرب الحوثية التدميرية الطائفية على محافظة عدن وأهلها ..مؤكداً بالقول: نحن نبادل كل من قدم جهود في التصدي لعناصر الإنقلاب بالوفاء لأن حب الوطن فينا يجمعنا جميعاً.

 عقب ذلك سلم الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الدكتورة/سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية وعدد من أساتذة وموظفي الكلية ذرع الشكر والعرفان للأستاذ/مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف.

 حضر التكريم الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و الدكتور/عبد الفتاح السعيدي عضو هيئة التدريس في الكلية وعدد من الأساتذة والموظفين فيها.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: