بقية المحافظاتمحليات

القوات #الجنوبية تدك تجمعات #الحـوثيين بمنطقة عويش غرب #الضـالع

الضالع (حضرموت21) متابعات

تمكنت القوات الجنوبية المرابطة في قطاع لكمة الدوكي والشريفة بجبهة حجر مساء يوم الجمعة، من القيام بعمليتين ناجحتين استهدفت فيهن مواقع تمركز الميليشيات الحوثية جنوبي منطقة عُويش . 

وكشف مصدر ميداني أن أحد أفراد وحدة القناصة التابعة للواء السابع صاعقة، تمكن من قنص أحد عناصر الميليشيات الحوثية كان على متن دراجة نارية في وادي البيضانية جنوب منطقة عويش في جبهة حجر شمالي الضالع .

وأضاف المصدر أن وحدة المدفعية في القوات الجنوبية تمكنت من استهداف عربة بي إم بي تابعة للميليشيات الحوثية كانت تتمركز في الأطراف الجنوبية الشرقية لمنطقة عويش وكانت تقوم بالقصف العشوائي على قريتي لكمة الدوكي والشغادر في منطقة حجر شمالي الضالع ، وأدى الاستهداف إلى إعطابها واشتعال اللهب في أجزاء منها .

الجدير بالذكر أن هذه التطورات التي شهدتها جبهة حجر وجبهات شمال الضالع، جاءت بالتزامن مع اندلاع مواجهات احتدمت بشدة وقت مغرب اليوم بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة وبين الميليشيات الحوثية في لكمة الدوكي، والأطراف الشرقية للشريفة ، مرورا بأماكن تمركز ميليشيات الحوثي في المحيط الجنوبي لمنطقة عُويش .

جديد داخل المقالة

وتوسعت دائرة هذه المعارك شرقاً باتجاه بلدتي الريبي وصولا إلى جبهة الزبيريات شرق مدينة الفاخر واستمرت لأكثر من ساعة ونصف من وقت اندلاعها . 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: