أخبار حضرموتخبر رئيسي
أخر الأخبار

عاجل: استقبال المسؤول المالي لدار المصطفى مولى الدويلة بمطار سيئون

تريم (حضرموت21) خاص

عاد إلى ارض الوطن الشخصية الاجتماعية والمسؤول المالي لـ دارالمصطفى للدراسات الاسلامية عبدالله مولى الدويلة بعد رحلة علاجية بالمملكة الاردنية الهاشمية بعد الافراج عنة سابقا من قبل مختطفيه

واستقبلت عدد من الشخصيات الدينية والقبلية والاجتماعية وجمع كبير من ابناء مديريات وادي حضرموت عصر هذا اليوم الشخصية الاجتماعية والمسؤول المالي لـ دارالمصطفى للدراسات الاسلامية عبدالله مولى الدويلة بمطار سيئون الدولي.

وبحسب مصد من العائلة افاد في تصريح خاص لـ موقع حضرموت21 بأن رحلة العلاج استغرقت اسبوع للاطمئنان اكثر على صحته وعمل فحوصات روتينية .

واضاف المصدر ان المسؤول المالي لـ دارالمصطفى للدراسات الاسلامية عبدالله مولى الدويلة يتمتع بصحة جيدة وكل التقارير الطبية كانت جيدة وحالته الصحية مستقرة.

جديد داخل المقالة

وبعد استقبال المسؤول المالي لـ دارالمصطفى للدراسات الاسلامية عبدالله مولى الدويلة بمطار سيئون الدولي تجمع عدد من محبية وشخصيات حضرمية تم عمل استقبال كبير بمدينة تريم بمنزل ال مولى الدويلة .

مولى الدويلة شكر جميع الحاضرين الذين استقبلوه في مطار سيئون وكل المستقبلين بمنزلة بمدينة تريم واعرب عن عظيم امتنانه للجميع .

الجدير بالذكر ان عبدالله مولى الدويلة تم اختطافه في العام 2017م من مدينة تريم على يد مجموعة مسلحة لم يعرف لحد الآن تفاصيل عنها أو عن أسباب الاختطاف واستمر اختطافه لديهم لمدة عامين كاملين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: